مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 14‏/04‏/2015

بالصور بمصر اغتصب ابنته لمدة 10 سنوات وأنجب منها طفلين تحت تهديد أشقاء والدها


بالصور بمصر اغتصب ابنته لمدة 10 سنوات وأنجب منها طفلين تحت تهديد أشقاء والدها 




أقدمت المدعوة “د ن ا” البالغة من العمر 20 سنة والمقيمة في قرية تابعة لمركز منيا القمح في مصر باتهام والدها “ن ال” 45 سنة مبيض محارة بمعاشرتها جنسيا والإنجاب منها، وتتهم شقيقي والدها بتهديدها بالقتل.

وتبين من أقوال الفتاة في محضر الشرطة أن والدها يقوم بمعاشرتها منذ 10 سنوات وأنها أنجبت منه طفلا منذ 5 سنوات وأخذه عم الفتاة بعد ولادتها مباشرة وتخلص منه حيا بقرية تابعة لمركز الزقازيق، دون أن تعلم الجنين ذكرا أو أنثى، ولم يتركها بعد تلك الواقعة بل ظل يتعدى عليها، واتهمت أشقاء والدها بتهديدها بالقتل طوال الفترة الماضية في حالة أن أفصحت عن الأمر.

وأمام وكيل أول النيابة وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اعترف الأب باكيا بجريمته، وأقر أنه حضر إلى مركز الشرطة وسلم نفسه لشعوره بالذنب وخوفا من العذاب فأراد أن يكفر عن ذنبه وسلم نفسه وأقر أن المجني عليها هي ابنته الوحيدة ولديه 3 ذكور وأنه قام بالتعدي عليها منذ كان عمرها 14 عاما وحتى أنجب منها طفلا سفاحا وتخلص منه بعد ولادتها بمستشفى عام، بترك الطفل حيا بجوار مصرف بقرية تابعة لمركز الزقازيق ولم يعلم حتى الآن إذا كان الطفل حيا أو ميتا.

وأضافت في التحقيقات أنه عاد للتعدي عليها من جديد حتى حملت منه مرة ثانية، وقام بأخذها لطبيب وقام الطبيب بإعطائه عقاقير بعيادته الخاصة حتى أجهضت الجنين في الشهر الثالث من الحمل. كما استمعت النيابة لأقوال شقيقي الأب وتم صرفهما مؤقتا، لحين ورود تحريات المباحث العامة حول الواقعة، وخاصة بعد صمت الفتاة طوال تلك الفترة عن الإفصاح عن الامر لأمها وأشقائها، وظلت تنفذ رغبات الوالد دون مقاومة.



التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة