مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 27‏/04‏/2015

بالصور احمد عز اتهام زينة لي ابتلاء من الله وهذه هي الحقيقة الكاملة


بالصور احمد عز اتهام زينة لي ابتلاء من الله وهذه هي الحقيقة الكاملة 


اعتبر النجم أحمد عز أن اتهام النجمة زينة له بزواجه منها سرا، وإنجابه منها توأم هو ابتلاء من الله.

وأكد "عز" أنه لا يعتبر ان الدعوى التي رفعتها زينة بشأن إثبات نسب طفليها إليه ظروفا صعبة بقدر ما هو ابتلاء من الله، قائلاً: "هي محنة وأنا واثق في عدله وحكمته"، بحسب صحيفة "الأخبار".

وقال: " لم يهمني تغيّر بعضهم، فمعنى ذلك أنهم لم يكونوا أصدقاء حقيقيين، هناك من فاجأني بموقفه، وهناك من كان حياديا، وفي كل الأحوال أنا أحترم الجميع".

وأضاف:" ليست لدي مشاكل شخصية، ولن أتحدث عن هذه القضية بأي شكل من الأشكال، هي أمام القضاء المصري، وأنا أثق به وأحترم كلمته، كل ما أستطيع قوله هو أن الأمور تسير بشكل جيد، والحق سيظهر بكل تأكيد".

وفي آخر تطورات قضية أحمد عز زينة، حددت مصلحة الطب الشرعي في يوم الثلاثاء 23 ديسمبر الجاري جلسة جديدة لعز لسحب عينة "حمض نووي" أو الـ "DNA" منه خلال شهر يناير المقبل، بناء على قرار محكمة الأسرة بمدينة نصر.

وكان أحمد عز اعتذر عن عدم حضور جلسة 16 ديسمبر التي حددتها المحكمة لسحب عينة "DNA" منه، وكان مبرر هيئة دفاعه هو عدم وجود مستند يثبت زواجه من زينة، والتي أثبتت بدورها حضورها إلى مصلحة الطب الشرعي.

وفجّر المستشار مرتضى منصور محامي أحمد عز مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد أن موكله على استعداد لإجراء تحليل الـ "DNA"، ولكن بعد أن يقوم رجل أعمال هارب خارج البلاد وشقيق وزير سابق في حكومة رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف بإجراء التحليل.





التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة