مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 02‏/04‏/2015

حصري كنزة مرسلي تؤكد خبر اعتزالها الفني وتنشر صور زوجها


حصري كنزة مرسلي تؤكد خبر اعتزالها الفني وتنشر صور زوجها 



اكدت كنزة مرسلي لجمهورها انها قررت الإعتزال للقيام بخطوة اهم في حياتها وهي انها تعيش قصة حب وتنوي الزواج، ولكن الجمهور لم يصدقها مما جعلها تنشر صور زوجها وتقول لهم.

“أحبابي متل ما اتفقنا أنه اليوم رح يكون للاعتراف والصراحة مش للكذب، اسمحولي نأكدلكم خبر خطوبتي وزواجي القريب ان شاء الله، لكن مش حابتكم تستاؤؤ من الخبر اللي رح تسمعوه لاني بعد الزواج رح أتخذ قرار رح يكون شوي قاسي عليكم وأقسى علي، لانه متل ما سبق وجاوبت على سؤال طرح عليا في الاكاديمي، عن التضحية من أجل العائلة، وكنت مؤيدة من خلال اجابتي لذلك، اسمحولي أن أقول لكم أن ذلك سيتحقق قريباً وسأضطر للتخلي عن فني، وعنكم، ليس من أجل شخص معين، وإنما إرضاءً لنفسي لعيش حياة مريحة بعيدة عن الأضواء والشهرة، لأني اكتشتف مؤخراً أني لا أقدر عليها وأود العيش في جو هادئ وطبيعي، أرجو أن تتفهموا رغبتي الشخصية وتحترموها”.




كنزة وبعد حوالي ساعات من اعلانها الخبر، قررت نشر صورة عريسها لتؤكد صحّة كلامها، ولكن صورة عريسها لم تكن إلا مزحة نشرتها يوم الكذب العالمي لتشوّق جمهورها، وكتبت تعليقاً على الصورة جاء فيه: “مادامكم مش مصدقيني.. ولازم دليل لذلك..وبعد التشاور مع خطيبي رح نزلكم صورة من الخطوبة حتى تكون وثيقة موثوقة، جاهزين؟ لكن بشرط اذكرو الله حتى ما تضربوهش بعين.. بِسْم الله.. ماشاء الله.. والصورة الموعودة.”






التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة