مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 28‏/04‏/2015

بالصور أحلام تواجه حربا مع العتيبي على الأنستغرام والسبب......


بالصور أحلام تواجه حربا مع العتيبي على الأنستغرام والسبب......













اشتعلت معركة عبر" تويتر" و"انستجرام" بين الفنّانة الإماراتيّة أحلام وشاب سعودي يُدعى مشعل العتيبي ، ويعتبر من الشخصيات الشهيرة على "انستجرام" ،ويقوم بنشر مقاطع كوميدية ، وتسبّب منذ فترة مقطع فيديو نشره بفصله من عمله ، بأحد المستشفيات بالرياض ،ويحظى العتيبى بشعبية كبيرة في السعودية.

مشعل قام بنشر مقطع فيديو على "انستجرام " حيث يظهر في الفيديو وهو يحاول أن يقول قصيدة شعر، وعندما شاهد صورة أحلام لم يكمل، توقف وأصيب بصدمة.

وخلال الفيديو، سخر العتيبي من أحلام، مطالبا إياها بعدم المبالغة في الزعل واصفا ملامحها بالرجولية، لترد أحلام بإنشاء هاشتاج بعنوان "مطرود ومالي خلق أزعل"، متسائلة إن كان يفعل ذلك لحاجته إلى مساعدة مالية، إضافة إلى عدم استحقاقه لقب "رجل"لتطاوله على امرأة.

كما طلبت أحلام من يدلها على رقم هاتف مدير مشعل الذي أصر على طرده من العمل لتشكره على موقفه، فيما وجهت حديثها للعتيبي، قائلة: "أقسم بالله أقصاك أشغلك تغسل حمامات الخدم عندي يا فاشل."

الفيديو أغضب أحلام، وجعلها تطلق مجموعة من الشتائم النابية وأطلقت "هشتاج " بعنوان " أحلام تطالب بسحب هوية مشعل العتيبي ".

فيما قام مشعل بنشر فيديو اخر يحاول فيه أن يعتذر من أحلام، حيث أخطأ عن قصد باسمها ،وذكر اسم الدكتورعدنان ،وهو الطبيب الذي قام بطرده من عمله ، بإشارة منه إلى أن أحلام رجل ،وليس امراة وطالبها بنزع القناع ،وأن تتواجه معه "رجلا لرجل".

واللافت أنّ التّعليقات التي وردت في "الترند" الذي أطلق ،ويطالب بسحب الهوية من مشعل العتيبي ، كانت كلها تضامناً مع العتيبي وهجوماً قاسياً على أحلام ، رغم أنه هو الذي أساء لها.









التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة