مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 16‏/05‏/2015

بالصور ابتسام تسكت بعد تتويجها ملكة جمال لا يشرفني التحدث مع كنزة وهذه هي أسبابي


بالصور ابتسام تسكت بعد تتويجها ملكة جمال لا يشرفني التحدث مع كنزة وهذه هي أسبابي 







بعد أن لفتت الجميع بمشاركتها في الموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، حضرت النجمة المغربية ابتسام تسكت إلى بيروت لتسلّم جائزة جماليّة، بعد حصولها على لقب "Miss star academy 2015"، التي نظّمها الزميل زكريا فحّام في فندق "Four Points Sheraton"، في بيروت، بحضور الإعلامي والشاعر والملحن طوني أبي كرم والشاعر أحمد ماضي ومشترك "ستار أكاديمي" علي شداد.

وصلت ابتسام بسيارة بيضاء من الطراز القديم، وسارت على السجّادة الحمراء كأميرة، لتُفاجأ لحظة وصولها إلى باحة الفندق بوجود زفّة خاصّة لها، وسط عدد كبير من محبّيها الذين رافقوها منذ أوّل يوم خلال وجودها في بيروت.

وقد عزفت الفرقة لابتسام موسيقى ترحيبية على إيقاع الأغنيات اللبنانية، منذ لحظة وصولها، حيث انهالت عليها عدسات المصوّرين، فانتشرت صوَرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ومن طريف الأمور أنّ موظّفي الفندق، وهم الذين لم يسبق لهم رؤيتها، لاحظوا الشبه بينها وبين النجمة هيفاء وهبي. وهو ما جعل اسم ابتسام لا ينسى خلال وجودها في الأكاديميا، وبعد انتهاء البرنامج، في ظلّ تمتّعها بموهبة غنائية مميّزة وبذكاء ملحوظ.

رافقت ابتسام في زيارتها إلى بيروت شقيقتها فاتن، التي حرصت على أن تبقى إلى جانبها، وكانت حريصة على تسهيل عمل الصحافيين، في الوقت الذي بدت فيه ابتسام مرحة وسعيدة، فلم تتذمّر أو ترفض التقاط صورة مع أيّ أحد، خصوصاً إذا كانت الصورة "سيلفي".

ابتسام شكرت الجمهور الذي صوّت لها لتحصل على اللقب، وشكرت الزميل فحّام على هذه الفكرة التي يعتمدها للمرة الثانية، وأثنت على الجهود المبذولة، ورحّبت بوجود السفارة المغربية بين الحضور، وشكرتهم على دعمهم الدائم لها. وبعد ذلك، تسلّمت التاج من الفنان أنور الأمير الذي أحيا السهرة، فغنّت معه ابتسام باللهجة المغربية.

أمي أنجبت قمراً، ومن لا يعرفني خسرني

على هامش الحفل، التقت "سيدتي نت" ابتسام في دردشة سريعة، تحدثت خلالها عن جمال بيروت وعشقها للبنان، الذي تعتبره بلدها الثاني بعد المغرب. وهي سبق لها أن قامت بزيارة إلى منطقة الأرز (شمال لبنان)، وقد أعجبت بها كثيراً.

ورداً على سؤال حول علاقتها بزميلتها في الموسم العاشر كنزة مرسلي، سألت ابتسام: "من هي كنزة؟ فأنا لا أعرف أحداً بهذا الاسم"، ونسيت من هي كنزة". وتتابع: "أودّ الإشارة هنا إلى أنه لديّ أصدقاء حافظوا على علاقتي بهم بعد البرنامج، وهم الأصدقاء الحقيقيون". وأضافت: "كنزة لا تستحقّ حتى كلمة "السلام عليكم"".

*ما سر التاتو الذي زيّنت به رقبتك؟ ولماذا اخترت هذه المنطقة بالذات من جسدك؟

التاتو الذي كتبته بالإسبانيّة هو: " Mi madne dio a lug a uma luna g que no me conocen lo pendio"، ما معناه

أنّ "أمي أنجبت قمراً ومن لا يعرفني خسرني". وقد وشمت هذه الجملة لأنها أعجبتني، ورأيت أنها ستكون لافتة على رقبتي".

يشرفني تشبيهي بهيفا، ولكن!

*حكي كثيراً عن الشبه بينك وبين النجمة هيفاء وهبي، فهل لديك خوف من أن يبقى اسمك مرتبطاً بها؟

بصراحة، هو ليس خوفاً بمعنى الخوف. وفي الفن يجب أن يكون لديك شخصيّة. ويشرّفني تشبيهي بـ"هيفا"، ولكنني أنا ابتسام تسكت. هيفا حالة استثنائية، ولا تزال تحقق نجاحات كبيرة، وكلّ واحدة منا تسير في خط لوحدها.

*سيكون لديك مشاركة في مهرجان "موازين"، وهذه فرصة لفنانة لا تزال جديدة؟

سأشارك في "موازين"، في يوم 5 يونيو (حزيران)، ويصادف يوم الجمعة. وأتمنى أن يوفقني الله.

*ما التحضيرات الجديدة التي تقومين بها؟

نجهّز الأغنية التي تجمعني ببنت بلدي الفنانة الكبيرة أسماء المنور، التي تدعمني بكلّ قوة. ودعمها لي جميل. وبالنهاية، الفنان إنسان يحتاج لمن يعطيه طاقة إيجابية.

ووجّهت ابتسام تحية إلى جمهورها عبر "سيدتي نت"، وقالت لهم: "أحبّكم بالزّاف (كثيراً) ويخلّيكم ليّ".





التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة