مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 08‏/05‏/2015

عاجل بالصور مقتل سفراء ودبلوماسيين في حادث تحطم مروحية


عاجل بالصور مقتل سفراء ودبلوماسيين في حادث تحطم مروحية 







قتل ستة أشخاص في حادث تحطم مروحية عسكرية باكستانية كانت تحمل دبلوماسيين أجانب، وسقطت في وادي نالتار، شمال باكستان الجمعة.

وأكدت الخارجية الباكستانية مقتل السفيرين النرويجي والفلبيني لدى إسلام أباد، وزوجتي السفيرين الإندونيسي والماليزي، في حادث تحطم مروحية عسكرية شمال البلاد، قتل فيه أيضا الطياران اللذان يقودان المروحية، التي تحطمت شمال البلاد، وأوضح مكتب وزير الخارجية الباكستانية أن من بين الجرحى السفيرين الهولندي والبولندي.

وعبر رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف عن حزنه العميق وتعازيه لمصرع السفيرين والزوجتين الذي لقوا حتفهم في حادثة التحطم، متمنيا للدبلوماسيين المصابين الشفاء العاجل، وأصدر توجيهات بتوفير أفضل رعاية طبية لهم، بحسب ما افاد بيان رسمي.

وقال المتحدث باسم الجيش الباكستاني عاصم باجوال، في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بأن طياري المروحية، والأجانب الأربعة قتلوا في تحطم مروحية عسكرية، كما أصيب باقي الأجانب الـ13 الذين كانوا على متنها بجروح.

المروحية التي تحطمت كانت ضمن سرب مكون من ثلاث مروحيات عسكرية ، تحمل دبلوماسيين أجانب وعائلاتهم، في رحلة بالمنطقة، بحسب ما أفادت مصادر لـCNN.

المصدر الذي كان في أحد تلك المروحيات، قال بأنه شاهد التحطم فوق مبنى مدرسة، تبعه كتلة من النيران، وكان الدبلوماسيون في جولة لأربعة أيام في المنطقة، ضمن برنامج لتشجيع السياحة في الإقليم.










التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة