مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 10‏/06‏/2015

بالصور كارول سماحة تفاجئ الجمهور وتعلن خبر إجهاضها


بالصور كارول سماحة تفاجئ الجمهور وتعلن خبر إجهاضها 







فاجأت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، جمهورها، بإعلانها لأول مرة، خبر تعرضها للإجهاض، بعد حملها بعد شهرين فقط من زواجها من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى.

قالت كارول في حوار لها مع مجلة (سيدتي): “في بداية زواجي، كان موضوع الحمل مؤجلاً حتى انتهيت من كل الارتباطات، وتأجيل الحمل حمل الكثير من التأويلات لدى بعض الناس بأني لم أنجب لأننا، وليد وأنا، لدينا مشكلة، في حين قرار عدم الإنجاب أتى رغبة من كلينا، ريثما أنتهي من التزاماتي وأعتاد على السكن في مصر، خاصة أنني كنت معتادة على الحياة في لبنان، وبعدما تأقلمت مع الحياة في مصر وانتهيت من التزاماتي، قررنا الإنجاب، علماً أنني حملت بعد شهرين من زواجي وأجهضت بسبب الإرهاق، وكنت حينها أتناول أدوية التهاب لمعالجة الآلام في ظهري”.

عن تفاصيل حملها الثاني قالت كارول التي أصبحت في شهرها السادس من الحمل اليوم: “أنا تزوجت في شهر أكتوبر 2013 وفي شهر سبتمبر 2014 نذرت نذراً بيني وبين نفسي وقلت يا رب أعطني ولداً في عيد الميلاد، ثم، صليت، والحمدلله، ربي استجاب لدعوتي ورزقني، وحملت بعد عيد الميلاد بيومين، لحظة معرفتي بأني حامل اغرورقت عيناي بالدمع، ولم نخبر أحداً سوى والدتي ووالدة وليد. وقررنا عدم الإعلان عن خبر الحمل لغاية الشهر السادس”.



التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة