مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 11‏/07‏/2015

بالصور قاصر أمريكية تهرب للقاء حبيبها المغربي وهذه هي نهايتها


بالصور قاصر أمريكية تهرب للقاء حبيبها المغربي وهذه هي نهايتها 




تقلع الطائرة التي تقل الفتاة الأمريكية، ريبيكا أرتير لين، من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد دقائق، متوجهة إلى مطار جون كينيدي بنيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث من المرتقب أن تصل إلى هناك في حدود الساعة السادسة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي.

وبمجرد إقلاع طائرة "ريبيكا" من الدار البيضاء إلى نيويورك، تكون الحلقة الرئيسية من مسلسل "الحب" الذي جمع بين المراهقة الأمريكية والشاب المغربي، محمد العدالة، الملقب بـ"السيمو"، قد انتهت على وقْع مشاعر مختلطة من الحزن والدموع، ومشوبة بغير قليل من برائق الأمل في لقاء جديد بين الطرفين.

هسبريس تابعت لحظة بلحظة وداع "ريبيكا" لصديقها "السيمو"، بعد أن دخلت القنصلية الأمريكية على الخط، وطلبت من الفتى المغربي أن يقنع رفيقته بمغادرة البلاد، والعودة إلى والديها، واعدة إياهما بتيسير لقائها من جديد بعد بضعة أشهر، حين تُكمل الفتاة الأمريكية 18 عاما.

ليلة حزينة تلك التي قضاها أمس كل من "ريبيكا" و"السيمو"، بعد قرار القنصلية ترحيل الفتاة إلى بلادها، حيث لم تكتحل عينا المراهقة الأمريكية بالنوم، وفق ما رواه العدالة للجريدة، حيث اعتصر الألم كيانها، فيما كان هو يحاول طمأنتها بأن لقاء قادما سيجمعهما بعد أشهر قليلة.






التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة