مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 07‏/08‏/2015

بالصور آخر تطورات اغتصاب رضيع يبلغ 18 شهرا



بالصور آخر تطورات اغتصاب رضيع يبلغ 18 شهرا 










أفادت مصادر قريبة من التحقيق في قضية الاعتداء الجنسي المزعوم ضد رضيع لا يتجاوز عمره 18 شهرا بمراكش، أن البحث في القضية تطلب إجراء خبرة ثانية على الطفل الرضيع، فجاءت نتائج الخبرة مطابقة لنتيجة الكشف الأول.
وأفادت نتيجة الخبرة المضادة التي أمرت بها النيابة العامة في قضية هتك عرض الرضيع ذو 18 شهرا، والذي اتهمت فيه أم الطفل "سمسارا" يبلغ من العمر حوالي 63 سنة بهتك عرضه، أن الطفل لم يتعرض لأي عملية جنسية، عكس ما ادعت الأم.

وكانت الضابطة القضائية التابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بمراكش، قد رافقت أم الرضيع المعني بالأمر إلى مستشفى الأم والطفل محمد السادس بمراكش، حيث عرض على الطبيب الشرعي الذي كشف عن الطفل فأكد عدم تعرضه إلى أي اعتداء جنسي.

وكانت أم الرضيع قد حملت إبنها يوم أمس إلى مستشفى أبن طفيل، من أجل الحصول على شهادة طبية تفيد تعرضه لإعتداء جنسي من طرف أحد الاشخاص الذي يقطن بدوار "إيكيل" بمنطقة الأوداية، فشككت النتائج في حدوث الاعتداء الجنسي على الرضيع، واتصلت المصالح الطبية بالمستشفى بالدرك الملكي من أجل فتح تحقيق في الموضوع.

وكانت عناصر الدرك الملكي قد إستمعت إلى الشخص الستيني اثناء التحقيق والذي أنكر ان يكون قد مارس الشذوذ على الرضيع.

مصادر مقربة من الشخص المشتبه فيه، اكدت أن أم الطفل كانت على علاقة طيبة بعائلة الشخص المشتبه به، وأنها كانت تترك ابنها غير ما مرة عند عائلتهم، غير ان العلاقة ساءت بعد شهر رمضان الفارط، لتصبح أكثر تشنجا.




التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة