مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 07‏/08‏/2015

بالصور شخص يذبح زوجته ورضيعهما وينتحر والسبب.....



أقدم شخص بمنطقة المنصورية بدور جبوجة ببوزنيقة، على ذبح زوجته وطفله، قبل أن يقرر الانتحار، بالطريق السيار، ليتم اكتشاف الجريمة بسبب يقظة رئيس فرقة الدرك الدراجين بالطريق السيار الجديد بسرية بوزنيقة.

وتعود تفاصيل الحادث حسب رواية المسؤول الدركي، إلى الثالثة صباحا حينما تم العثور على جثة ثلاثيني بالطريق السيار، تعرض لحادثة سير مجهولة المعالم، وخصوصا مع فرار السيارة التي صدمت المعني بالأمر.

وأضاف المصدر ذاته، أنه في تلك اللحظة بدأت فرقة الدرك عملها باستنفار أمني في المنطقة القريبة، لتتم معاينة جثة الهالك، وباشرت الفرقة تحقيقاتها الأولية، ليتم العثور على ورقة بجيب المعني بالأمر، كتب فيها عبارات يعترف أنه قتل زوجته وولده، الذي يبلغ من العمر حوالي سنة، وقرر الانتحار.

وما هي إلا لحظات لتبدأ فرقة الدرك القضائي، عملية البحث والتحقيقات، في حادثة مثيرة وغريبة، وأسفرت التحقيقات على التوصل إلى هوية الهالك، وهناك باشرت عناصر الدرك بحثها، ليتم التوصل إلى منزل المعني بالأمر.

وفي المنزل كانت المفاجأة تنتظر الجميع، حيث تم العثور على جثتي زوجة الجاني العشرينية، وطفله الصغير، وهما مدرجتين في الدماء، حيث اتضح أن الجاني أقدم على تصفيتهما بالذبح.

وأشار المصدر إلى أنه تم فتح تحقيق موسع في الحادثة للتوصل إلى أداة الجريمة، وإلى أسباب وملابسات وظروف إقدام المعني بالأمر على ارتكاب هذه الجريمة الشنيعة التي راح ضحيتها زوجة شابة وطفل صغير، إضافة إلى الجاني الذي انتحر.نقلا عن شوف تيفي





التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة