مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 26‏/08‏/2015

حصري بالصور زوج سيلين ديون يصارع الموت وهذه وصيته الأخيرة


حصري بالصور زوج سيلين ديون يصارع الموت وهذه وصيته الأخيرة 













بإنفعال كبير صرّحت سيلين ديون لمجلة USA Today كاشفة عن أن زوجها رينيه أنجليل أوصى وهو على فراش الموت بكلام يفطر القلب وهو الذي يصارع السرطان في الحلق منذ 15 عاماً.

سيلين ديون ستبدأ جولتها الغنائية على مسرح (سيزاس ر بالاس) في فيغاس ابتدءاً من 27 آب/أغسطس، وقالت: أعظم عمل أقدّمه ليس الغناء، بل أن أخبر زوجي أني وكل عائلتنا بخير، وأعده بأني سأعتني بأطفالنا، ويحب دائماً أن أطمئنه أنه حين يغمض عينيه للأبد سيكون معنا دائماً وإلى الأبد وستكون عيناه الحارسة التي لا تنام أبداً.



سيلين تابعت: وصية زوجي أن يموت بين يدي. عندما أرى غريباً يصارع الموت أتأثر كثيراً فما بالكم إذا كان من ينازع هو زوجي وحبيبي. فسيكون لي خياران، أولهما والذي لا أطبقه، هو أن أنظر إليه وهو يعاني سكرات الموت والألم ولا أساعده لعجز يصيبني، وهذا ما لا أفعله بل ألجأ إلى الخيار الثاني حيث أنظر إليه وأقول: أنت في قلبي سأعرف كيف أساعدك أنا هنا من أجلك وستمر الأمور على خير.



وأضافت: “أحاول دائماً أن أحافظ على سلوك إيجابي تجاه حالته ولكني أقر أن زوجي وفي بعض الأوقات يحتاج إلى أمور تتخطى الايجابية وحساسة جداً وكأنه يقول لي: اذهبي معي إلى عالم آخر. وأسأله: هل أنت خائف من الموت؟ وأطلب منه أن يتحدث لي عن مخاوفه من الموت لكنه دائماً يجيب أريد أن أموت بين ذراعيك.. (تبكي) وأرد عليه حسناً ستموت بين ذراعي.



يذكر أن سيلين ديون لم تعرف رجلاً في حياتها سوى رنيه أنجليل والذي تناديه بالـ Boy Friend








التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة