مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 26‏/08‏/2015

بالصور والفيديو هذه هي ردة فعل طفل اهداه والده أفوكادو بمناسبة عيد ميلاده





بالصور والفيديو هذه هي ردة فعل طفل اهداه والده أفوكادو بمناسبة عيد ميلاده 








اعتاد الأطفال على طلب الهدايا الثمينة بمناسبة عيد ميلادهم، فمنهم من يطلب لعبة "اكس بوكس" أو "بلاي ستيشن" ومنهم من يريد موبايل جديد، أو أي هدية قيمة، فيعرف عن الأطفال اليوم بأنهم مدللون أكثر من اللزوم وخصوصاً عندما يتعلمون ذلك من أصدقائهم في المدرسة، اذ يتشارك الأطفال أحاديث الهدايا وما يمتلكون من ألعاب والكترونيات في المنزل.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، أراد هذا أب أمريكي اختبار سلوك طفله عند تلقي هدية عيد ميلاده البسيطة وهي ثمرة "الأفوكادو" وفعلاً قام بلف الأفوكادو بورق الهدايا، وأعطاه اياها، وشغّل الكاميرا لتوثيق الحدث، ولكن حصل ما لم يكن يتوقعه الوالد.

فلطالما حاول والد الطفل جيف سمونز تعليمه على المبادئ والأخلاق والقناعة، وبالفعل لم يُهدر جهده كل هذه السنوات، وفي حين أن معظم الأطفال سيبكون من هذه الهدية الفظيعة، الا أن جيف أزال الغلاف ورأى الأفوكادو وشكر والده بصوت لطيف! 

وكشف والد الطفل أنه عمد الى اعطائه هدية بسيطة لاختبار سلوك ابنه، وقد نجح الطفل بالاختبار وبعلامات عالية، وقال الوالد أنه يحاول هو وأم جيف تعليمه أنه في حال تلقي أي هدية ومهما كانت قيمتها، وحتى ان لم تعجبه، يجب أن يبدي اعجابه ويتشكر الشخص بنفس الطريقة في حال اعجبته الهدية ونفس ردة الفعل.

وانتشر المقطع على وسائل التواصل الاجتماعي وحصد أكثر من 40 مليون مشاهدة، ويقول الطفل في الفيديو: "انها أفوكادو! شكراً".










التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة