مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 01‏/09‏/2015

بالصور القبض على مؤذن والسبب الفيسبوك................



بالصور القبض على مؤذن والسبب الفيسبوك................








قررت مديرية الأوقاف بالبحيرة، اليوم الأحد، إيقاف مقيم شعائر وإحالته للتحقيق، بعد شكوى من أهالي منطقة سيدي غازي، بمركز كفر الدوار تتهمه بالتحريف في أذان الفجر واستبداله عبارة "الصلاة خير من الفيس بوك" بعبارة "الصلاة خير من النوم". 

وأكد محمد عبد الرازق عمر، رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، أن المؤذن الموقوف بالبحيرة يدعى "م.د" ويعمل بمنطقة سيدى غازى بمركز كفر الدوار، المتهم بتحريف الأذان بقوله "الصلاة خير من فيس بوك"، بدلاً من "الصلاة خير من النوم"، سوف يحال إلى الشؤون القانونية. 

فهل من الممكن أن يصل "الفيسبوك الى المأذن"، وأن تستبدل عباراته؟ لكن بالفعل هذا ما صار في البحيرة المصرية، منطقة غازي، حيث قرر المؤذن فجأة استبدال "النوم" "بالفيسبوك"، فحسب رأيه هو العامل الذي صار يذهب النوم من عيون الناس، ويجبرهم على السهر للفجر.

ويذكر أن قرار مديرية الأوقاف، جاء بعدما أثار كان عدد من أهالي قرية سيدي غازي المشكلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طالبوا خلالها أوقاف البحيرة بمنع شيخ المسجد. 

ويذكر أن أهالي القرية، أكدوا أن المؤذن معتاد على إثارة الجدل في القضايا الدينية المختلفة، لكن الأمر بلغ ذروته بعد تحريفه الأذان، حيث ترددت العبارة المحرفة على مسامعهم أكثر من مرة.



التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة