مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 12‏/09‏/2015

عاجل بالصور تحطم طائرة توم كروز وأنباء عن عدة وفيات من بينهم.....


عاجل بالصور تحطم طائرة توم كروز وأنباء عن عدة وفيات من بينهم.....










ذكرت وكالة (أسوشيتد برس) الأخبارية أخباراً عن حادثة تحطم طائرة فيلم (Mena) للنجم العالمي توم كرزو خلال إطلاق النيران في كواليس التصوير، والتي أسفرت عن مقتل إثنين وإصابة آخر مساء يوم الجمعة الماضي في مدينة ميدلين في كولومبيا.

صرح كرزو، طيار المدربين، الذي لم يكن على متن الطائرة المحطمة، أنّ الشخصين اللذين قُتلا هما الأمريكي آلان ديفيد بروين والكولومبي كارلوس بيرل، بينما الطيار الأمريكي جيمي ليجريند نُقل إلى المستشفى بعد إصابته بجروح خطيرة.



نُشير إلى أنّ بروين هو مؤسس ورئيس شركة Helinet التكنولوجية في مدينة لوس أنجلوس، والتي توفر تكنولوجيا المراقبة الجوية لإنقاذ القانون والوكالات الحكومية. شارك في عدّة أفلام سينمائية منها: (Pearl Harbor) و(Pirates Of The Caribbean).

تعتقد السلطات المحلية أنّ سوء الأحوال تسبب بعطل في المحركين Aerostar، خلال تواجد طاقم فريق العمل إلى جانب جبل De La Clarita.



يُذكر أنّ كروز يلعب دور طيار يدعى Barry Seal الذي كان يعمل لأباطرة المخدرات الكولومبي بابلو إسكوبار قبل أنّ يصبح جاسوساً لحساب وكالة مكافحة المخدرات. ويشارك في بطولته كل من جيسي بليمونز، دومنال جلسون، سارة رايت ولاندري جونز.



وقال المتحدث بإسم شركة Universal: “الطائرة التي كانت تقل أفراد الطاقم تحطمت أثناء عودتهم إلى مطار Enrique Olaya Herrera في ميديلين مما أسفر عن حالتي وفاة. المزيد من التفاصيل غير متوفرة في هذا الوقت، قلوبنا وصلواتنا مع أفراد الطاقم وأسرتهم في هذا الوقت العصيب”.

نُشير إلى أنّ فيلم (Mena) أول إنتاج دولي للإستفادة من الحوافز التي تُقدّم بواسطة العمل، والذي يصل قدرها إلى 15%.





التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة