مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 03‏/09‏/2015

بالصور طليقة الترك توجه صفعة قوية لدنيا بطمة وتصدم الجميع بما فعلته


بالصور طليقة الترك توجه صفعة قوية لدنيا بطمة وتصدم الجميع بما فعلته








هنّأت والدة حلا الترك نجمة برنامج "ستار اكاديمي " في موسمه العاشر ابتسام تسكت على أغنيتها الأخيرة "ولي ليا" التي طرحتها منذ أيامٍ قليلة، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام حيث كتبت أجمل الكلمات المشيدة بموهبتها وبأحدث أعمالها.

منى السابر نشرت صورة النجمة المغربية مع نجم الراب العالمي "Two Tone"، وأعربت عن إعجابها بالديو الجديد الذي جمعهما متمنيةً كلّ التوفيق للشابة المغربية حيث كتبت: "ديو الحدث ديو المواقع الاجتماعية..فنانة راقية موهوبة اعشق صوتها الف مبروك حبيبتي ابتسام ولي ليا (ارجع ليا)اغنية تستحق الاستماع بالتوفيق."



ولعلّ هذه التهنئة المميزة تهدف إلى إغاظة دنيا بطمة وإثارة غضبها بطريقة غير مباشرة، حيث يُقال أنّ علاقة الأخيرة بنجمة ستار اكاديمي تشهد توتراً حالياً سببه الغيرة.



وفي الواقع، كانت زوجة محمد الترك من الداعمين لإبتسام عند تواجدها في الأكاديمية ودائماً ما كانت تدعو جمهورها للتصويت لها نظراً إلى أنّها إبنة بلدها، ولكنّها سرعان ما أدركت أنّها قد تتفوّق عليها في المجال الفني بعدما تفاجأت بنجاحاتها وبحب الجمهور الكبير لها.

ويبدو أنّ دنيا خشيت أن تحل مواطنتها مكانها وشعرت بالتهديد من وجودها، فأصبحت تتجنبها وحتى تهينها بطريقة غير مباشرة ودون ذكر إسمها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي أشعل الحرب بين جمهورها بين وجمهور شبيهة هيفاء وهبي .

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ والدة حلا لم تبارك لبطمة على أغنيتها الأخيرة الناجحة "مزيان واعر" أو على أيّ عمل آخر طرحته، ما يُعتبر خير دليل على أنّ ما من علاقة صداقة أو ود يجمعهما بل التواصل بينهما معدوم بالكامل.

نذكر أنّ محمد الترك كان قد إنفصل عن زوجته الأولى وأم أولاده الثلاث ليتزوج من الفنانة المغربية الشابة التي إتهمها الكثيرون حينها أنّها أقدمت على هذه الخطوة لمصالح فنية نظراً إلى أنّ زوجها الجديد تولى إدارة أعمالها وتنظيم كافة مشاريعها وحفلاتها.

ولكن نفت دنيا هذا الأمر مراراً وتكراراً وأكدت أنّها لم تسرق زوجها الحالي من أم أولاده، بل هي قد عاشت قصة حب معه وكلّلتها بالزواج لا أكثر.






التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة