مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 19‏/09‏/2015

عاجل بالصور بعد الإنهيار والحريق سقوط جبل بمكة وهذه هي الحصيلة


عاجل بالصور بعد الإنهيار والحريق سقوط جبل بمكة وهذه هي الحصيلة







أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني السعودي، الجمعة، انهيار جزء من جبل على سقف مبنى، مضيفة أن الحادث أسفر عن إصابة شخصين.

وذكر الدفاع المدني السعودي، في بيان، أن "عمليات الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة تلقت مساء الجمعة بلاغاً عن سقوط جزء من جبل على أحد المباني المكونة من أربعة طوابق بحي بطحاء قريش، مما نتج عنه انهيار جزء من سقف إحدى الغرف في الطابقين الثاني والثالث بالمبنى".

وأضاف البيان: "على الفور انتقلت فرق الدفاع المدني لموقع الحادث وتمكنت من إنقاذ شخصين رجل وامرأة مواطنين تعرضا لإصابة متوسطة جراء انهيار سقف الغرفة التي كانا موجودين بها، ونقلهما إلى أحد المستشفيات عن طريق فرق الهلال الأحمر التي تواجدت بموقع الحادث".

وأوضح مدير إدارة الإعلام بالدفاع المدني والمتحدث الرسمي للدفاع المدني العقيد عبدالله العرابي الحارثي، أن "الحادث وقع في تمام الساعة 22:36 دقيقة بأحد المباني السكنية جراء انهيار جبلي على جانب منه".

وأضاف: "تم توجيه سيارة انهيارات المباني وعدد من فرق الانقاذ مجهزة بكافة وسائل الإنقاذ وتمكنت الفرق ولله الحمد من انتشال شخصين أصيبا جراء الحادث، ولجنة المباني الآيلة للسقوط تباشر مهامها لمعرفة سلامة المبنى ومدى خطورته وما زال التحقيق جاريا لمعرفة أسباب 

الحادث".





التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة