مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 21‏/10‏/2015

عاجل وفاة الفنانة رندة مرعشلي والسبب....


عاجل وفاة الفنانة رندة مرعشلي والسبب....







توفيت منذ قليل الفنانة السورية رندة مرعشلي، بعد صراع مع المرض، ودخولها المستشفى الإيطالي بالعاصمة السورية دمشق، على أثر غيبوبة نتيجة إصابتها بالمرض العضال ولم يتمكّن الأطباء من معالجتها.

وكانت مرعشلي قد أكّدت أنّها تعيش حياتها بشكل طبيعي وأن صحتها على ما يرام، وأنّها كانت مريضة ونجحت في القضاء على مرض السرطان عبر الأدوية قبل أن يعود إليها من جديد مؤخراً.

وبدأت مرعشلي تلّقي العلاج من السرطان، بانتظام في مستشفى الجامعة الأمريكية ببيروت، منذ اكتشاف مرضها قبل ثلاث سنوات ونصف تقريباً، بالتوازي مع مواصلتها عملها الفني بين الفترة والأخرى، حيث صوّرت دورها مؤخراً في إحدى ثلاثيات مسلسل "مدرسة الحب" تحت إدارة المخرج صفوان نعمو، إلّا أنّ ترّدي حالتها الصحية أجبرها على البقاء في المستشفى تحت المراقبة منذ قرابة الشهر.

ورندة مرعشلي من مواليد 1976، وبدأت مسيرتها الفنية بـ "الدوبلاج"، وقدّمت أول أدوارها كممثلة بمسلسل "حي المزار" بآواخر تسعينات القرن الماضي، وتلاه مشاركتها في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية ويصل عددهم إلى أكثر من أربعين عملاً، آخرها مسلسل "دامسكو" الذي عُرض في الموسم الرمضاني الفائت 2015.





التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة