مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 22‏/12‏/2015

بالصور هذا هو تصريح الرئيس الكولومبي بعد نزع التاج من مشتركة بلدة في ملكة جمال الكون


بالصور هذا هو تصريح الرئيس الكولومبي بعد نزع التاج من مشتركة بلدة في ملكة جمال الكون







أعرب الرئيس الكولومبي عن صدمته بما حصل خلال حفل انتخاب ملكة جمال الكون الذي اختيرت فيه بداية ملكة جمال كولومبيا لتحمل اللقب خطأ إثر هفوة من المقدم، مؤكدا أن هذه الأخيرة لا تزال الفائزة باللقب في نظره.

وأخبر الرئيس خوان مانويل سانتوس عبر أثير إذاعة "راديو ناسيونال"، "كنت أتابع حفل انتخاب ملكة جمال الكون مع عائلتي. وبدأنا نحتفل عندما قالوا إن كولومبيا فازت باللقب للسنة الثانية على التوالي".

وصرح "بالنسبة لي، ستبقى ملكة جمال بلادي ملكة جمال الكون. فقد وضع التاج على رأسها والصور تشهد على ذلك. وبصفتي كولومبيا، أقول إن ملكتنا لا تزال ملكة جمال الكون".

ووصف سانتوس الحادثة بـ "الصادمة".

وسبق لكولومبيا أن فازت العام الماضي بهذا اللقب مع انتخاب باولينا فيغا دييبا ملكة جمال الكون للعام 2014.

وقد توجت ملكة جمال الفيليبين، ملكة لجمال الكون للعام 2015 في حفل أقيم في لاس فيغاس (ولاية نيفادا الأميركية) وتخللته هفوة كبيرة للمقدم الذي أعلن خطأ فوز المرشحة الكولومبية باللقب.

فقد اخطأ مقدم الحفل الممثل الفكاهي ستيف هارفي في قراءة الورقة التي كتب عليها اسم الفائزة فأعلن فوز ملكة جمال كولومبيا اريادنا غوتييريس باللقب.

وقد راحت اريادنا غوتييريس تحيي الحضور وترسل القبلات وسط التصفيق الحار.

إلا أن ستيف هارفي تولى الكلام مجددا في موقف محرج جدا قائلا "حسنا علي أن أقدم اعتذاراتي. الوصيفة الأولى هي ملكة جمال كولومبيا. أما ملكة جمال الكون للعام 2015 فهي ملكة جمال الفيليبين".

وأعيد بث موسيقى الفوز وغادرت ملكة جمال كولومبيا المسرح منهارة فيما بدا الذهول التام على ملكة جمال الفيليبين بيا الونزو فورتسباك. وقد تلقت بعيد ذلك التاج من ملكة جمال الكون السابقة وأعاد ستيف هارفي تقديم اعتذاراته أمام الجمهور المذهول الذي كان يصفق ويطلق صيحات الاستهجان في آن.

وقد تابع الحفل ملايين المشاهدين مباشرة عبر العالم.

وتصدرت هذه الحادثة عناوين الصحف في كولومبيا. وعنونت صحيفة "إل تييمبو" صفحتها الأولى "ملكة جمال كولومبيا كانت ملكة جمال الكون لدقيقتين". أما "إيل إسبكتادور"، فهي اختارت "ملكة منزوعة التاج" عنوانا لها.


















التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة