مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 16‏/01‏/2016

بالصور لن تصدقي من هو الفنان الذي قررت كارمن سليمان الإرتباط به


بالصور لن تصدقي من هو الفنان الذي قررت كارمن سليمان الإرتباط به 



أعلنت الفنانة المصرية الشابة كارمن سليمان، منذ فترة أنها تعيش قصة حب مع شاب رفضت الإفصاح عن اسمه، مؤكدة أن زواجهما سيكون بعد تخرجها من الجامعة.



كارمن التي صرحت بأنّ والديها على علم بقصة حبها -ما يؤكد على أخلاق عالية تتمتع بها-، أخفت حبيبها عن أنظار الإعلام حتى يحين موعد الزواج الرسمي، إلا أننا علمنا من مصادرنا أن من فاز بقلبها وسيصبح زوجها المستقبلي هو الملحن المصري مصطفى جاد، الذي تعاونت معه بأكثر من أغنية خلال مسيرتها القصيرة منذ فوزها بلقب الموسم الأول من برنامج (Arab Idol).



كانت كارمن قد قالت في تصريحاتها السابقة عن هوية حبيبها: “اخترت الارتباط بشخص يحب عملي كثيرا، ويشجعني على كل خطوة فنية أُقدم عليها، من الممكن أن تكون هذه الخطوة فيها زيادة لنشاطي الفني، لأنه شخص طموح ويحب نجاحي ويريدني أن أكون في المكانة الأفضل”.



يأتي ذلك في الوقت الذي كتب مصطفى عبر صفحته دعاءً يرجو فيه الله أن يحفظ له حبيبته التي لم يُذكر اسمها علناً فقال: “يارب لي حبيبة اللهم إحفظها بحفظك وإكفها شر الناس وقر بها عيني وإجعلها من نصيبي يارب، قولوا أمين”.

الدعاء الذي كتبه مصطفى، أكد لنا أحد المصادر أنه يقصد به كارمن التي تنشغل حالياً بامتحانات منتصف العام، حيث أنها في عامها الأخير من كلية الإعلام.



نتمنى لكارمن ومصطفى التوفيق في حياتهما وأن تتكلل علاقة حبهما بالزواج قريباً، خصوصاً وأنهما ثنائي رائع ويليقان ببعضهما البعض كثيراً.















التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة