مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 11‏/01‏/2016

بالصور طفلة تختطف أخاها وتطالب أهلها بفدية والنهاية صادمة....


بالصور طفلة تختطف أخاها وتطالب أهلها بفدية والنهاية صادمة....










فكت مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الثانية لبني مكادة بطنجة لغز اختطاف طفلين (بنت وأخوها)، ومطالبة أسرتهما بفدية مالية لإطلاق سراحهما، بعد تحريات وأبحاث مكنت من تحديد مكانهما، ليتضح في ما بعد أن العملية نفذتها البنت “المختطفة” لأسباب غامضة يعتقد أنها من أجل “الانتقام”.

وحسب جريدة “الصباح”، فقد تقدمت سيدة إلى مصلحة المداومة، الأربعاء الماضي، وصرحت أن طفليها، (أ.ح) التي لا يتعدى سنها 12 سنة، وأخاها (ع.ح) البالغ من العمر ثماني سنوات، اختفيا عن الأنظار منذ زوال اليوم نفسه، مؤكدة أن مجهولين اختطفوهما قرب منزلها الكائن بحي سيد ادريس أشناد، مبرزة أنها تلقت مكالمة هاتفية من امرأة مجهولة تطالبها بفدية مالية قدرها 50 ألف درهم، من أجل الإفراج عنهما.

وإثر ذلك، تجندت الفرق الأمنية وفتحت تحقيقا في الموضوع، مستعينة ببعض تفاصيل الشكاية وكذا بتوقيت المكالمة، إذ بعد حوالي 24 ساعة توصلت المصالح الأمنية إلى أن المنزل الذي يوجد به الطفلان الذي يقع بحي ببئر الشعري بمنطقة بن مكادة، تعود ملكيته إلى أحد أفراد عائلة المشتكية، حلا به ضيفين، وليس هناك أي اختطاف، ليتم أخذ الطفلين وأفراد من العائلة المستضيفة للتحقيق معهم في موضوع الشكاية.

وعند البحث مع الطفلين، أكد (ع.ح) أن أخته من أجرت المكالمة الهاتفية، وتعمدت تغيير صوتها بوضع منديل على سماعة الهاتف حتى لا تنكشف خطتها، مؤكدا أنها قامت بذلك دون علم أفراد عائلتها، وهو ما أكدته البنت في أقوالها، مشيرة إلى أنها قامت بالعملية حتى تنتقم من أمها التي كانت تنوي معاقبتها قبل أن تغادر المنزل رفقة أخيها الصغر، وأوهمت عائلتها أن والدتهما طلبت منهما المكوث عندها إلى حين رجوعها من السفر.

وبعد الانتهاء من البحث مع الطفلين وأفراد من العائلة التي استقبلتهما في منزلها، تم تسليم الطفلين إلى أسرتهما، وحفظ القضية دون متابعة في حق العائلة المستضيفة.








التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة