مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 16‏/02‏/2016

صادم بالصور فضيح من العيار الثقيل بين دنيا بطمة والشاعر احمد ماضي والتي انتهت ب....






صادم بالصور فضيح من العيار الثقيل بين دنيا بطمة والشاعر احمد ماضي والتي انتهت ب....









5 صورإضغظي لبدء عرض الصور


محمد الترك يدافع عن دنيا بطمة بواسطة الشتائم



تفاجأ الوسط الاعلامي موخّراً بحربٍ إشتعلت ما بين السيّد محمد والد النجمة حلا الترك والشاعر اللبناني احمد ماضي، اللذان تلاسنا عبر حسابهما الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، ووصل بهما الامر الى السباب والشتائم.

وفي التفاصيل، أنّ ماضي لعلّه في بداية الأمر سخر من الفنانة دنيا بطمة مستبدلاً إسم كنيتها "بطنة" بدلاً من "بطمة"، وأخذ يستهزئ بشكلها وقدراتها الفنية، معتبراً أنّها فنانة درجة ثالثة ولن تصل الى النجومية والشهرة التي تطمح لها، نظراً لضعف أدائها ومنظرها الخارجي الذي شبّبهه بـ "القرد".





أحمد قال: "اوعى تكون مفكرة القردة بطنة انها ام كلثوم، صوتا للقردة فيه كمية زناخة لا توصف وعربها زنخين متل سنانها الدافشين، هيدا غير انها بنت مبارح بالوسط ... بكير عليها تكون صف تالت مش أول... ويلي براهن عليه انو بحياتا ما بتصير صف اول... لانو الشكل مطلوب وهي عملت عشرين عملية تجميل لتصير بنت بس بقيت قردي سبحان الله.... من اول يوم شفتها حسين كأنها جنية على شكل البني ادمين... ومن وقتا اتأكدت انو في ناس الله مسخهن لقرود".



ثم أضاف فيما بعد: "القردة يلي مفكرة حالا فنانة، شاريي فانزات وهميين عم بتشتم منهن.. بدا تعمل نجمة بالقوي... يا شاطرة يا بطنة معروفة ومكشوفي انو انتي اللي ع بتشتمي ...لانو كل الكومنت شتايم شو هالنجمة يلي كل جمهورها بيشتم ... مطربة بارات كباريات أو رقاصة أو شو انت؟ بكير عليكي يا سعدانة، وطويلة على رقبتك تكوني فنانة ... انت قرد معقد حاقد عالجمال انكشفت لعبتك انضبي يا فلتاني... سفيرة القرود السعداني بطنة".



وعندها، إنتفض محمد الترك وردّ على النجم اللبناني بطريقةٍ هجوميةٍ أثارت دهشتنا، نظراً لأنّه شخصية مشهورة ومحترمة، ولم نتوقّع منه أن يصدر على لسانه هكذا نوع من الشتائم والالفاظ النابية، فاضطررنا أن نحذف منها مراعاةً لقيمنا، فهو قال له:

"الى الحيوان احمد ماضي ... القردة هي اللي ما عرفت تربيك وانا اللي راح اربيك يا شاعر ***، تتشطر على بنت يا تافه، واذا كنت حاب تضحك الناس بكلامك التافهة اليوم قريت بالجريدة السيرك الامزوني بيدور على مهرج ابيض البشرة وانفه كبير ومصخرة والمواصفات مطابقة لك ... وأما عن اللي حطتك محامي دفاع عحسابها معاي، واتمنى الرد على الرسالة علشان اعلمك مين محمد الترك".

ثم علّق مرة جديدة وقال له: "لو انت رجال رقمي فوق اتصل... وقبل لا تتكلم عن الأشكال وتنكت شوف شكله اتقول تيس كشميري واذا ما عرفت شنو التيس اسال عنه شي مطابق لك ولا خشمك اتقول ببغاء امزون لا ولا تشبه الي كانوا يحطونهم بعصير اوال اقول نصيحه لك 
انتبه على حالك احسن".



وإذا أردنا أن نحلّل سبب هذه المعركة الشرسة التي أثارت بلبلةً كبيرة، نلاحظ أنّ السبب هي ابتسام تسكت التي على ما يبدو أنّها تربطها علاقة صداقة قوية بالشاعر اللبناني، وذلك وفقاً للكثير من الصور واللقطات التي ظهرا فيها عبر حسابه على "انستقرام"، كما وهو لأمر متعارفٌ عليه أنّ نجمة "ستار اكاديمي " تُعتبر منافسة لدودة لنجمة "عرب ايدول ".



ولكن أخيراً، هل يجوز أن يردّ محمد الترك بهذه الطريقة السوقية الى حدّ ما على كلامٍ ماضي المستفز ؟! ألم يكن بالأحرى عليه أن يمتنع عن مواجهته في العلن وعلى الانترنت، الأمر الذي قد يؤثّر سلباً على سمعة إبنته "حلا"؟ أهذا هو المثال الذي ستحتذي به الفنانة الشابة في مسيرتها الفنية الطويلة، وهل ستدافع عن زوجة أبيها القريبة منها أم أنّها لن تتدخلّ في هذا الموضوع؟؟








التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة