مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 05‏/03‏/2016

صادم بالصور سيدة تضع أرنبا في المستشفى والصدمة الأكبر.........


صادم بالصور سيدة تضع أرنبا في المستشفى والصدمة الأكبر.........







من المنتظر أن يتم عرض إحدى السيدات من طرف عناصر الضابطة القضائية بمدينة برشيد، يوم الاثنين القادم، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمدينة نفسها، بعد ادعائها الحمل وإجهاض جنين يشبه الأرنب بالمستشفى الإقليمي ببرشيد.

وبحسب مصادر هسبريس، فإن سيدة تنحدر من منطقة أولاد عبو، نواحي برشيد، كانت قد قصدت المستشفى الإقليمي، الثلاثاء الماضي، من أجل الوضع بعد ادعائها الحمل وإحساسها بالمخاض، وبعد استقبالها من قبل المولدات، ادعت تعرضها، فجأة، للإجهاض، مقدمة أرنبا إلى الطاقم الطبي على أنه الجنين الذي كانت تحمله في بطنها.

وأضافت المصادر ذاتها أن هذا الحدث الغريب دفع المصالح الطبية إلى استدعاء الشرطة القضائية التي فتحت تحقيقا استمعت خلاله إلى المعنية بالأمر، وقامت بالتقاط صور للأرنب (الجنين المفترض)، وإخلاء سبيلها، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة، في انتظار تقديمها على أنظار سلطة الملاءمة بداية الأسبوع القادم.

ورجحت المصادر ذاتها أن تكون المرأة تعاني العقم، ولتفادي ما يمكن أن يترتب عنه من مشاكل مع زوجها، نسجت قصة الأرنب من أجل إقناعه بقدرتها على الحمل.

هسبريس ربطت الاتصال بمدير المستشفى الإقليمي ببرشيد من أجل أخذ معلومات إضافية عن الموضوع، لكن هاتفه ظل يرن مرات عدة دون رد.






التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة