مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 05‏/03‏/2016

بالصور تسريب وثائق تعلن عن الرابح في نهائي أحلى صوت أطفال the voice kids


بالصور تسريب وثائق تعلن عن الرابح في نهائي أحلى صوت أطفال the voice kids


- برنامج The Voice Kids يحقق أعلى نسبة مشاهدة


- زين عبيد أو ميرنا حنا واحد منهما سيحمل لقب البرنامج هذا العام




أسبوع واحد يفصلنا عن إعلان اسم الرابح في The Voice Kids، البرنامج الذي حقق ولا يزال نسب عالية جداً من المشاهدين، وقد تأهل إلى النهائيات 6 أطفال وهم:


من فريق نانسي عجرم (زين عبيد – سوريا وغدي بشارة – لبنان)




من فريق تامر (جويرية حمدي وأمير عاموري – سوريا)




من فريق كاظم (ميرنا حنا – العراق ولين الحايك – لبنان)




ومن خلال اختيارات النجوم الثلاثة (كاظم، نانسي وتامر) نرى أن المواهب اللبنانيون والسوريون احتلوا نهائيات البرنامج مقابل ميرنا من العراق وجويرية من تونس.


وإذا دخلنا موقع اليوتيوب منذ بداية البرنامج للاحظنا أن الطفلة ميرنا التي حاول التنظيم الإرهابي داعش اختطافها قد حققت أعلى نسبة بـ 42,363,466 واحتل المرتبة الثانية زين عبيد 28,679,153، أمير عاموري احتل المرتبة الثالثة 14,467,848، والرابعة جويري حمدي 8,300,846، غدي بشارة 6,397,998 المركز الخامس، وفي المرتبة الأخيرة حلّت لين الحايك 4,649,823.




ومن خلال متابعتنا الدقيقة لبرنامج The Voice Kids نتوقع أن ينال اللقب زين عبيد أو ميرنا حنا لأن لكل منهما قصة حزينة ومؤثرة جداً فسوريا والعراق تعيشان تحت رحمة داعش والأعمال الإرهابية المتنقلة.


قصة زين الطفل السوري الذي خسر كل أصدقائه في الحرب السورية الدائرة منذ أكثر من 5 سنوات والذي جاء إلى هذا البرنامج فقط كي يجد أصدقاءه مرة أخرى علّ صوته يوحدهم من جديد.






أما ميرنا الطفلة العراقية التي هربت من العراق بعد أن هدّد التنظيم الأكثر ارهابي في العالم (داعش) أهل ميرنا باختطافها واغتصابها.

القصتان مؤثرتان للغاية وبما أن التصويت لا يُعتمد في أي برنامج عربي فقد تكون سياسية البرنامج تُحتّم فوز زين أو ميرنا وهما يستحقان اللقب وكل من وصل إلى النهائيات، فأطفالنا العرب فجّروا مواهبهم في هذا البرنامج وأكدوا أنهم ليسوا فقط أبناء الحرب والدمار بل أبناء المستقبل والحب.







التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة