مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 08‏/04‏/2016

صادم بالصور اغتصاب مسنة من طرف مجموع من الشباب وحرقها والمعجزة......



صادم بالصور اغتصاب مسنة من طرف مجموع من الشباب وحرقها والمعجزة......


تم العثور على امرأة مسنة في عقدها الثامن ملفوفة في غطاء ومرمية بدوار لكواسمة التابع للجماعة القروية لحضر باقليم آسفي وجسدها يحمل آثار الضرب وحروق بمختلف انحاء جسدها.
وقامت ساكنة الدوار التي عثرت على الضحية بإخطار عون السلطة الذي قام بإخبار عناصر الدرك الملكي بجمعة اسحيم التي انتقلت الى عين المكان من اجل معاينة الضحية وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث.
واثناء الاستماع الى الضحية أكدت انها تعرضت لاغتصاب جماعي من طرف ثلاثة أشخاص معروفين بانحرافهم في الدوار الذي تقطنه، مضيفة انهم قاموا بتعنيفها حين اخذت تصرخ لطلب النجدة من جيرانها، ثم تناوبوا على اغتصابها بوحشية.
واوضحت مصادرنا، ان الجناة الثلاثة الذين لازالوا في حالة فرار قد اقتحموا منزل الضحية التي تسكن بمفردها ثم شرعوا في ممارسة الجنس عليها بوحشية مع تعنيفها كلما صرخت لطلب النجدة، حيث وجهوا لها لكمات قوية بمختلف انحاء جسدها لإرغامها على التزام الصمت حتى لا ينفضح امرهم، ما ادى الى إغمائها، وسهل على الجناة اشباع رغباتهم الجنسية، قبل ان يعمدوا الى صب ماء الجير الحارق على جسدها ثم لفها في غطاء للتخلص من جثتها ظنا منهم انها فارقت الحياة، حيث حاولوا دفنها وهو ما لم ينجحوا فيه، ليتركوها مرمية في ارض خلاء، الى ان عثرت عليها ساكنة الدوار وهي تئن من شدة الالم.
والى ذلك انتقلت السلطة المحلية والدرك الملكي للمعاينة وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث واخذ مواصفات الجناة من اجل ايقافهم وتقديمهم للمحاكمة، فيما جرى نقل الضحية الى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بآسفي لتلقي العلاجات الضرورية، حيث تم إدخالها الى قسم العناية المركزة حيث لازالت في غيبوبة.




التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة