مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 30‏/04‏/2016

إلى كل السيدات اللواتي تعانين من وجه تعب وشاحب أقدم لكن وصفتي والتي تجعله مليء بالحيوية والنشاط



إلى كل السيدات اللواتي تعانين من وجه تعب وشاحب أقدم لكن وصفتي والتي تجعله مليء بالحيوية والنشاط


فيما يلي أبرز 5 نصائح مكياج سحرية للتخلص من آثار التعب على وجهكِ:



- إياكِ ومكياج السموكي: ذلك أنه يضيف مزيداً من القتامة والإنهاك على منطقة العينين، كما يلقي بظلاله القاتمة على منطقة ما تحت العينين المنهكة أصلاً. تجنبي هذا النوع من المكياج تماماً فيما أنتِ متعبة.

- عالجي انتفاخ العينين: إن أفقتِ بعينين منتفختين، فكل ما عليك فعله هو وضع كمادات دافئة من الشاي أو وضع أكياس الشاي بعد أن تبرد على عينيكِ. حاولي التغطية على هذه المنطقة المتعبة من خلال خافي العيوب، لكن لا تضعي طبقات كثيفة منه، فتقومي بلفت النظر للمنطقة عوضاً عن صرف النظر عنها
.
- ركّزي المكياج على الوجنتين: واجعليهما تلتمعان بالظلال الدافئة. أكثر ما يشي بالتعب في وجهكِ هو العينين، لذا حاولي صرف النظر نحو منطقة أخرى لا تظهر عليها علامات التعب مثل الخدّين والوجنتين. استعيضي عن أحمر الخدود بقوام البودرة، بآخر بالقوام الكريمي الطبيعي.

- اهتمي بشفتيكِ: من خلال تقشيرهما وترطيبهما جيداً والاهتمام بأحمر الشفاه؛ ذلك أن الشفتين مثل الخدين، لا تعكسان الإنهاك وعلامات الزمن، لا سيما إن كان الاهتمام بهما مسبقاً. كلمة السر بالنسبة للشفتين هي الترطيب. احرصي على هذا قبل وضع أحمر الشفاه.

- أبقي البخاخ المرطب في حقيبتكِ: ذلك أنه يضفي لمسة حيوية على بشرتكِ، كما يساعدكِ على التخلص من شعور الإنهاك والتعب والحرارة العالية في الوجه. من المفترض في هذه البخاخات ذات النوعيات الجيدة ألا تزيل المكياج. لذا، ابتاعي نوعاً جيداً وأبقيه معكِ دوماً، لا سيما في الأجواء الحارة.




التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة