مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 06‏/05‏/2016

صادم انتبهن أيتها الأمهات بالصور طفل ينتحر بعد مشاهدته الرسوم المتحركة والسبب

صادم انتبهن أيتها الأمهات بالصور طفل ينتحر بعد مشاهدته الرسوم المتحركة والسبب







العثور على جثة طفل يبلغ من العمر تسع سنوات، أول أمس، مشنوقا داخل غرفة نوم والديه بوسط مدينة تاوريرت، بحسب ما ذكرت جريدة الأخبار في عددها لنهار اليوم الجمعة.

ووفق المصدر ذاته فإن الطفل الذي كان قيد حياته يدرس بمؤسسة "علال بن عبد الله" الابتدائية، تأخر عن موعد تناول وجبة غذائه قصد تحضير نفسه للتوجه نحو المدرسة، رغم المحاولات الكثيرة التي قامت بها والدته من أجل النداء عليه للالتحاق بمائدة الطعام، الأمر الذي دفعها إلى البحث عنه في غرفة النوم، حيث كانت صدمتها قوية حين وجدته مشنوقا بواسطة حزام سروال والده، فاندفعت بقوة لإنقاذه دون أن تفلح في ذلك.

ومن جهة ثانية وفور توصلها بالخبر هرعت مختلف العناصر الأمنية إلى عين المكان، حيث قامت بمعاينة جثة الضحية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المطلوبة، مع العمل على فتح تحقيق معمق لكشف ظروف وملابسات هذه القضية الغامضة.

وترجح كل الفرضيات تأثر الطفل الضحية بما يشاهده من مسلسلات الرسوم المتحركة عبر جهاز التلفزيون ليحاول تقليد أحد أبطالها، فقام بلف حزام أبيه حول عنقه وربطه بشباك غرفة النوم، دون أن يدري أن الموت يتربص به ليتم بعد ذلك رفع جثته وإحالتها على مستودع الأموات في انتظار مراسيم دفنها.

الحادث وقع على بعد ساعات قليلة من حلول الذكرى التاسعة لميلاده، إذ كان من المنتظر أن يحتفل بهذه المناسبة في اليوم الموالي.






التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة