مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 09‏/05‏/2016

صادم لن تصدقي هكذا ردت دنيا بطمة على حماتها بعد وصفها لها بالزوجة اللامبالية في حق أبناء زوجها






صادم لن تصدقي هكذا ردت دنيا بطمة على حماتها بعد وصفها لها بالزوجة اللامبالية في حق أبناء زوجها




خرجت المطربة دنيا بطمة عن صمتها بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له من قبل والدة زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك، على خلفية نشر فيديو لبطمة من داخل منزلها بالبحرين رفقة زوجها وأبناءه من زواجه الأول، حيث اتهمتها حماتها بتلفيق الفيديو وإدعاء تربية أبناء زوجها في حين أنها هي من تهتم بتربيتهم.
بطمة نشرت صورة تحمل مثل عربي مشهور «إذا أنت أكرمت الكريم ملكته، وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا» وذلك على صفحتها على إنستغرام وكتبت تعليقا عليه «هكذا حال بعض البشر، الحمد لله على نعمة العقل التي لا يمتلكها الكثيرون، بعضهم كبار فالسن، لكنهم صغار العقول والعكس صحيح، وبعضهم يعتقدون أنهم مثقفون لكنهم في نفس الوقت متخلفون ومنهم من يتقن الكذب ولكن ينسى أن الله يرانا والله يكفيكم شر اللئيم إذا تمردا».

وختتمت كلامها بـ »حسبنا الله ونعم الوكيل، النية أبلغ من العمل، هذا حال الدنيا القافلة تسير والكلاب تنبح، مغربية مرفوعة الراس ماأنداس».

كلمات بطمة هذه لقيت ردود أفعال مختلفة من قبل متتبعيها الذين انقسموا بين مدافع عنها ومؤيديها في الهجوم على حماتها، وبين من طلب منها الكف عن الهجوم لأن والدة زوجها تظل في متابة والدتها وأن التربية الصحيحة تفرض عدم الرد الأكبر سنا وإن أخطأ في حقك.




التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة