مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 17‏/06‏/2016

بالصور احصلي على شعر لامع ومليء بالحيوية ورطب في رمضان مع طريقتي السحرية والتي لا أستغني عنها






بالصور احصلي على شعر لامع ومليء بالحيوية ورطب في رمضان مع طريقتي السحرية والتي لا أستغني عنها

مع دخول شهر رمضان الكريم، تكثر تساؤلات الفتيات حول طرق العناية بالشعر في رمضان خاصة مع ساعات الصيام الطويلة وارتفاع درجات الحرارة بحيث لا يصبح الشعر باهتا وجافا. لذا سأخبركم اليوم ببعض النصائح التي ستساعدك في الحصول على شعر صحي ولامع وناعم طوال رمضان.

- تناولي كثير من الماء في ساعات الإفطار لتعويض الجسم بالفاقد من الماء. تجنبي تناول المشروبات السكرية لأنها ستؤذي جسمك وقد تسبب لك الصداع. يمكنك تناول أيضا ماء جوز الهند، فهو غني بالعديد من المعادن المفيدة للجسم. اضيفي قليل من الفاكهة إلى الماء مثل الفراولة أو الليمون لتغير من طعمها وتساعدي نفسك على شرب أكبر كمية من الماء لصحة وجمال شعرك في رمضان.

- تجنبي تناول المياه الغازية والقهوة والشاي لأنها من مدرات البول وستعمل على فقدان الماء في جسمك، مما يؤثر على صحة وجمال شعرك في رمضان.

- اكثري من تناول الخضروات والفاكهة لأنها مفيدة جدا لصحة ولمعان شعرك. حاولي أن تواظبي على تناول وجبة غذائية متكاملة تحتوي على البروتين والدهون والنشويات والأحماض.

- اهتمي بنظافة شعرك وترطيب شعرك بشكل دائم حتى تعوضينه الفاقد خلال فترة الصوم. اتجهي إلى أحد الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند لترطيب الشعر وتغذيته.

- لا تغفلي وضع الماسكات الطبيعية لتغذية ولمعان شعرك، وأيضا إذا شعرت بجفافه يمكنك تجربة قناع الموز أوالزبادي لترطيب الشعر.

- قومي بتدليك فروة رأسك صباحا ومساء لتنشيط الدورة الدموية بها وليصبح شعرك دائما في صحة جيدة.




التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة