مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 13‏/07‏/2016

بعد تجربة عدة وصفات والتي لم تعطي نتيجة وجدت الحل النهائي للحصول على أسنان ناصعة البياض وبمكن جد بسيطة والنتيجة من أول استعمال


بعد تجربة عدة وصفات والتي لم تعطي نتيجة وجدت الحل النهائي للحصول على أسنان ناصعة البياض وبمكن جد بسيطة والنتيجة من أول استعمال









إن سر جمال الشخص ومفتاح وصوله إلى قلوب الآخرين هو بالطبع جمال ابتسامته. والتي تعبر عن جمال روحه وتميزه. ولذلك تبقى الابتسامة الجميلة هي الأهم بالنسبة للجميع رجالاً كانوا أم نساء.


وقد أصبحت عمليات تبييض الأسنان اليوم هي الأكثر شيوعاً والتي يلجأ إليها الكثير من الأشخاص على الرغم مما لها من مضار على الأسنان.

ولكن ليس بعد اليوم خاصةً أن هناك الكثير من المواد والمكونات الطبيعية الموجوة في منزلك والتي يمكنها أن تمنحك نتيجة رائعة تضاهي نتائج عمليات التبييض في عيادات الأسنان. إلا أنها أقل خطراً وتأثيراً وأقل كلفةً.


لكن الأهم هو المثابرة والاستمرار على تطبيق هذه الوصفات بشكل دائم.


سنقدم لك اليوم بعض الوصفات الرائعة لتبييض الأسنان والتي ستمكنك من الحصول على ابتسامة ساحرة.



الفراولة مع صودا الخبز:


ستحتاجين لعمل هذه الخلطة المذهلة للأسنان: حبة كبيرة من الفراولة، وملعقة كبيرة من صودا الخبز فقط.


قومي بهرس حبة الفراولة جيداً ثم اخلطيها مع صودا الخبز. طبقي هذا الخليط على الأسنان لمدة 5 دقائق فقط ثم اشطفيها بالماء البارد.


طبقي هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع وستذهلك النتيجة بكل تأكيد.




خل التفاح وزيت الزيتون:


حضري مزيج مكون من ملعقة واحدة من خل التفاح مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. اغمسي فرشاة الأسنان الخاصة بك في هذا الخليط، و قومي بفرك الأسنان بها جيداً وستحصلين على نتيجة رائعة.


ولكن احذري ألا تكثري من استعمال هذا الخليط لأكثر من مرة واحدة في الأسبوع فالخل يؤثر على مينا الأسنان.




التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة