مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 14‏/07‏/2016

من خبيرة تجميل مشاهير إليك أسهل طريقة للتخلص من المسامات الواسعة وللأبد






من خبيرة تجميل مشاهير إليك أسهل طريقة للتخلص من المسامات الواسعة وللأبد



لعل المشكلة الأبرز في معضلة المسامات الواسعة، هي أن لا شيء يخفيها، بل إن الزيوت وكريمات الترطيب وبودرة التجميل من شأنها إيضاح المشكلة وإبرازها بشكل أكبر.

فيما يلي بعض الطرق المثالية للتعامل مع المسامات المفتوحة:

- اعمدي للتقشير بشكل منتظم: تعدّ هذه واحدة من الطرق الناجعة؛ ذلك أنها تخلّصك من الزيوت المتراكمة على وجهكِ والجلد الميت. شريطة أن تواظبي عليها.

- استخدمي واقي الشمس: لأن أسوأ ما قد تفعلين حيال المسامات الواسعة هو تركها عرضة لأشعة الشمس، ما سيجعل بدوره طبقة وجهكِ الخارجية تتمدد وتصبح أكثر سماكة، وبالتالي أكثر فضحاً للمسامات المفتوحة.

- أبقي وجهكِ نظيفاً: من خلال الغسول اليومي المناسب لبشرتكِ. إياكِ وترك وجهكِ عرضة للأوساخ والغبار، التي سيتفاقم ضررها لكون المسامات مفتوحة.

- عرّضي وجهكِ للبخار: بشكل منتظم، على ألا تتجاوز المدة من 10 إلى 15 دقيقة فقط، ما سيمنح وجهكِ إطلالة نضرة ويساعدكِ على تخليص مساماتكِ المفتوحة من الأوساخ والزيوت.

- اختاري المستحضرات غير الزيتية: ذلك أنها ستحول دون استقرار الزيوت في مساماتكِ الواسعة، وبالتالي ستساعدكِ على إخفائها.

- اغسلي وجهكِ بعد التعرّق: لا سيما عقب التمارين الرياضية. لا تنسي أن العرق سيزيد من وضع مساماتكِ المفتوحة سوءاً. لذا، اغسلي وجهكِ وجففيه بمنشفة ناعمة عقب التعرق.

- راجعي الخبيرة بشكل منتظم: صحيح أنكِ قادرة على العناية ببشرتكِ في البيت، لكن للخبيرة رؤية مختلفة. احرصي على مراجعة خبيرة التجميل بانتظام واطلبي منها وضع المستحضرات التي تساعدكِ على معالجة المسامات الواسعة والمفتوحة.




التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة