مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 28‏/07‏/2016

إذا كنت عروس جديدة وتريدين ان تظهري كل صباح اجمل من البارحة إليك هذه النصائح الذهبية في مجال البشرة والشعر



إذا كنت عروس جديدة وتريدين ان تظهري كل صباح اجمل من البارحة إليك هذه النصائح الذهبية في مجال البشرة والشعر



إن كنتِ تهجسين بأن تظهري كعروس جميلة في كل صباح، أمام زوجكِ، فثمة أسرار لا بد من اكتشافها.

فيما يلي بعض أسرار الإطلالة الجميلة إن أردتِ أن تظهري كعروس جميلة أمام زوجكِ كل صباح:

- استخدمي المستحضر المزيل لرائحة العرق منذ الليل ولا تنتظري حتى الصباح؛ ذلك أنه يأخذ مدة كافية طوال الليل ليعطيكِ نتيجة مضمونة.

- ضعي جهازاً مرطباً في الغرفة أثناء الليل؛ ليحمي بشرتكِ من الجفاف، لا سيما إن كنتِ تشغّلين المكيّف أثناء النوم. ضعيه إلى جانب سريركِ واجعليه يبقي مجاريكِ التنفسية وبشرتكِ قيد الترطيب طوال فترة النوم.

- ضعي مرطباً كثيفاً على شفتيكِ قبل النوم؛ لتنعمي بشفاه ملساء ناعمة صباحاً. اعتمدي طريقة بسيطة لتقشير الشفاه، من خلال فرشاة الأسنان قبل النوم. افركي شفتيك برفق بها، ومن ثم ضعي مرطباً كثيفاً من قبيل الفازلين.

- إن كنتِ من عشاق اللمسة البرونزية على البشرة، فضعي قبل النوم قليلاً من مستحضر التسمير البرونزي على عظمتيّ وجنتيكِ، وستستيقظين صباحاً بلمسة لونية ساحرة على بشرتكِ.

- ضعي قليلاً من زيت جوز الهند على فروة رأسكِ. ليس هنالك من داعٍ لإغراق خصلات شعركِ بالكامل بالزيت، بل اكتفي بفرك فروة رأسكِ باستخدام رؤوس الأصابع فقط.

- افركي أظافركِ قبل النوم بمزيج زيت جوز الهند وخلاصة الصبّار، وتمتعي بأظافر قوية ناصعة ونظيفة في اليوم التالي.

- لا تغفلي أهمية عمل مساج لوجهكِ قبل النوم؛ ذلك أنكِ تنشطين من جريان الدورة الدموية في بشرتكِ، كما تضمنين تأخّر ظهور التجاعيد، لا سيما حين تدلّكين ضد اتجاه خطوط التجاعيد المعروفة.

- اجمعي شعركِ قبل النوم ولا تدعيه مبعثراً؛ إذ ستسهلّين عليكِ في الصباح مهمة الظهور بإطلالة مرتبة. اجمعيه ببندانا قطنية تحول دون بعثرته أو اربطيه ببكلة مطاطية غير مؤلمة لرأسكِ؛ ما سيحول دون تشابكه أثناء الليل.




التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة