مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 05‏/07‏/2016

للحصول على حواجب جميلة إليك السر مع صاحبة أجمل حواجب في العالم والذي تكشفه لاول مرة






للحصول على حواجب جميلة إليك السر مع صاحبة أجمل حواجب في العالم والذي تكشفه لاول مرة

تمتلكُ الممثلة الأميركية ليلي كولينز بصمة حواجب خاصة تميّزها اللمسة الطبيعية. حاجبا ليلي كولينز كانا سبباً في منحها لقب “صاحبة أجمل حواجب”؛ فهما كثيفان، وعريضان، وليسا اصطناعيين.
يعتقد بعضهم أنَّ ليلي تقوم بفعل شيء ما لتحصل على حاجبين جذابين، ولكن في الحقيقة لم تقم ليلي سوى باتباع نصيحة والدتها، وهي أن تحافظ على ملامحهما الطبيعية دون أن تعبث بهما. وتقول ليلي إنَّ السبب وراء نموهما هذا هو صفاتهما الطبيعية لأنها لا تقوم بفعل شيء بهما.

ربما لو قامت ليلي بالتلاعب بحاجبيها لما حصلت على أجمل حاجبين، ولو أنها اتبعت الموضة فقط دون أن تراعي ما يناسبها لحصلت على حاجبين يشبهان حواجب جميع الفتيات دون أن يميّزهما شيء. من الرائع أن نحافظ على جمالنا الطبيعي مع القيام بتعديلات طفيفة إذا تطلَّب الأمر ذلك.

ترغب الكثيرات من الفتيات في الحصول على حواجب مثالية (حواجب منسّقة) تعكس وتحدّد شكل الوجه، ولكن في بعض الأحيان تكون هناك مبالغة في تنسيق الحاجبين، لذا نطرح عليك بعض النصائح، التي تساعدك في الحصول على حاجبين مثاليين، في حال كنت بحاجة إلى إجراء بعض التعديلات عليهما، وذلك حسب طبيعة حاجبيك:

1. إذا كانت لديك أماكن فارغة متفرّقة في حاجبيك، يمكنك ملؤها باستخدام قلم الحواجب المناسب للون حاجبيك؛ فذلك سيعطيك مظهراً أكثر تناسقاً وتكاملاً مع ملامح الوجه.

2. لتنظيف حاجبيك استخدمي ملقط الشعر الذي يزيل الشعيرات العنيدة أو تلك التي تحت طيات الجلد.

3. إذا اعتمدت على شكل الأقواس السميكة والكثيفة، مثل حواجب جينيفر كونلي وايما واتسن، فاعلمي أنَّ رسمة الحواجب هذه تعطيكِ نظرة قاسية وجريئة. 

وعندما تريدين رسم حواجب لها زاوية كثيفة ومليئة يجب أن تختاري قلم الحواجب الشبيه بقلم الرصاص، واحرصي على أن يكون أفتح أو أغمق من لون شعرك الطبيعي بدرجة واحدة فقط، ليكون هناك تجانس.

4. من الأدوات الأساسية لرسم حاجبيكِ الفرشاة التي لها نهايات مزدوجة؛ الأولى فرشاة، والثانية مشط (هذه الأداة تحتاجينها لرسم حاجبيك؛ فهي تساعد على تمشيط شعر الحاجب حسب نموه أو اتجاه الشعر)، وهناك أيضا محدّد الحواجب الذي يمنح طولاً للشعر وكثافة وتجدينه لدى ماركة سيفورا.

5. إذا أردت أن تقومي برسم حاجبيك، استخدمي أولاً قلم الكحل الأبيض الخفيف، وقومي بتحديد الشكل الذي تريدينه، ثم استخدمي القلم الأبيض الخاص بالحواجب، وقومي بتحديد أشعار الحواجب التي تريدين إزالتها، لتصلي إلى الرسم الذي تبغينه. قومي بعد ذلك باستخدام بودرة الحواجب من ماك أو أنستازيا بيوتي، وعبّئي المناطق الفارغة داخل الخط الذي رسمته باللون الأبيض من خلال التربيت بشكل عشوائي ليمنحك ذلك شكلاً طبيعياً. 

6. في حال كنت ترغبين في رفع حاجبيك وإخفاء الشعر المتفرّق، استخدمي الهايلايتر من ماركة كلينيك عند عظمة الحاجب؛ فهو يساعد في إخفاء المناطق المتفرّقة من الشعر.

7. في حال كان لديك حاجبان رفيعان، فأنت بحاجة إلى الوقت والصبر أثناء رسم حاجبيك، ومن الممكن أن تستخدمي بودرة الحواجب ضدّ الماء، فهذا الشيء يمنحك نظرة طبيعية، وننصح بأن تختاري اللونين الداكن والفاتح من خلال رسم المناطق الفارغة باللون الفاتح، ثم أضيفي لمسات من اللون الداكن.

8. إذا كنت لا تعرفين تماماً ما هو شكل الحاجب المناسب لك، فاعلمي أنَّ الحاجب المثالي يعتمد على كيفية نمو الشعر بشكل طبيعي أو تلقائي؛ أي أن تتماشي مع الشكل الطبيعي لحاجبيك أولا ولا تغيري فيهما كثيراً. ويمكنك أن تلقي نظرة على حواجب النجمات وأشكال وجوههن، ومن منهن وجهها مثل وجهك (بيضوي، أو دائري، أو طولي..) لتستوحي شكل حاجبيها. إذا كنت محتارة أيضاً يمكنك أن تختاري رفعة الحواجب مع الزوايا الناعمة. وفي المجمل كوني متوازنة برسمة حاجبيك، ولا تبالغي في شكلهما، بل كوني طبيعية أكثر.

9. استخدمي مستحضر «أنستازيا بيوتي» لرسم الحواجب؛ فهو يتضمَّن لونين من ظلال الحواجب، أحدهما داكن أكثر من الآخر ليمكّنك من التدرج في اللون، عبر تحديد الشكل الذي تريدينه لرسم الحاجب. ويمكنك استخدام فرشاة نهايتها محددة كالزاوية، واستعمال أيّ لون من غير لمعة بودرة داكنة، بناءً على لون الشعر.




التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة