مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 22‏/07‏/2016

تعانين من ذهون الخصر سواء بسبب الوزن الزائد أو الولادة إليك طريقتي التي خلصتني من هذه الذهون في أسبوع وبدون رياضة أو رجيم






تعانين من ذهون الخصر سواء بسبب الوزن الزائد أو الولادة إليك طريقتي التي خلصتني من هذه الذهون في أسبوع وبدون رياضة أو رجيم

تشكو الكثير من النساء من تراكم الدهون في منطقة البطن، الأمر الذي يشوه جمال الجسمويمنحه شكلاً غير متناسقاً.


ولذلك من الضروري جداً أن تحرصي على التخلص من دهون الخصر مباشرةً وهذا الأمر ليس مستحيلاً بالفعل بل يحتاج لاتباع بعض الخطوات التي من شأنها أن تخلصك من هذه الدهون خلال أيام قليلة فقط:


إنّ ممارسة التمارين الرياضية وخاصةً تمارين الأيروبيك ستقضي بالضرورة على دهون البطن المتراكمة لديك. سيحتاج الأمر منك فقط للمواضبة على ممارسة التمارين بشكل منتظم ويومي لمدة 30 دقيقة.


كما أن اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن غني بالألياف يقلل الدهون في الجسم. تجنبي الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات والوجبات السريعة وركزي على البقوليات والخضار والفاكهة. وتلك التي لاتحتوي على سعرات حرارية كثيرة وستشعرين بالفرق خلال أيام فقط.


استبدلي منتجات الحليب والألبان الكاملة الدسم بتلك المنخفضة أوالخالية الدسم. وابتعدي عن تناول الحلويات والنشويات.


ابتعدي عن تناول العصائر الصناعية والمشروبات الغازية والتي تحتوي على كمية كبيرة من السكريات. واستبدليها بالعصائر الطازجة والمنعشة غير المحلاة. إلى جانب تناول كمية كافية من الماء يومياً.




التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة