مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 03‏/08‏/2016

بعدما كان اولاد الجيران يلقبون صديقتي باللوحة المسطحة نظرا لصغر مؤخرتها أصبحت الآن حديث الحي باكمله بعدما كبرت مؤخرتها وفي أقل من أسبوع لتخبرني السر



بعدما كان اولاد الجيران يلقبون صديقتي باللوحة المسطحة نظرا لصغر مؤخرتها أصبحت الآن حديث الحي باكمله بعدما كبرت مؤخرتها وفي أقل من أسبوع لتخبرني السر



في وقت تطمح فيه النساء للحصول على جسد منحوت ورشيق، فإنهن يتطلّعن دوماً لأرداف بارزة ومميزة، لا سيما من يعانين من صغر حجم المؤخرة، فيبحثن عن طريقة لتكبير الأرداف. 

فيما يلي بعض الطرق التي بوسعكِ اتباعها لتكبير المؤخرة، ولتحصلي على أرداف ذات شكل منحوت ومثالي:

- التمارين السويدية: واحدة من وسائل تكبير المؤخرة وحرق الدهون في الجسد والأرداف، وزيادة الكتلة العضلية. استمتعي يومياً بحصة وافية من التمارين السويدية، لا سيما تلك التي تركز على الجزء السفلي من الجسد، وسترين بنفسكِ كيف زاد حجم المؤخرة، لا سيما إن قمتِ بها وأنتِ تشدّين عضلات المؤخرة جيداً.

- رفع الأثقال: وتحديداً الأثقال التي تتطلّب منكِ التركيز على الجزء السفلي. لا نعني بالأثقال تلك المحمولة على الكتفين بالضرورة، بل حتى تلك التي تتوفر في نوادي اللياقة على هيئة كرسي مربوط فيه ثقلين، فتعتمدين بالتالي على عضلات المؤخرة والأفخاذ لإزاحة هذين الثقلين للخارج وتقريبهما للداخل.

- الركض مع رفع الرجلين للأعلى: امضي راكضة بأقصى ما تستطيعين، وبانتظام شبه يومي، مع رفع قدميكِ للأعلى وأنتِ تركضين، بحيث تكون المؤخرة في وضعية مدفوعة للخارج ومشدودة في الوقت ذاته. بوسعكِ السيطرة على هذه الحركة عند الركض على جهاز التريد ميل على وجه التحديد. تعد هذه من أنجح وسائل تكبير الأرداف.

- الزحف على المؤخرة: ما يعدّ تمريناً رياضياً أيضاً. ازحفي على مؤخرتكِ واعتمدي على عضلاتها لتسهيل حركتكِ، ولا تعتمدي على يديكِ أو أطراف قدميكِ. اجعلي التركيز كاملاً على منطقة الأرداف وكررّي الأمر يومياً. بوسعكِ فعل هذا التمرين خلال مشاهدتكِ للتلفاز، وستحصلين على نتيجة مثالية إن أردتِ تكبير الأرداف.

- صعود الأدراج: لا سيما حين تشدّين المؤخرة فيما أنتِ تمضين نحو الأعلى. اجعلي جسدكِ مستقيماً أثناء الصعود ولا تجعليه متأرجحاً، حتى لا يتم الاعتماد على أجزاء أخرى غير السفلية. شدّي ردفيكِ واصعدي مراراً عبر الأدراج ولا تعتمدي على المصعد إن أردتِ مؤخرة منحوتة وإن رغبتِ بتكبير الأرداف.

- حركة الـ "كك باك": لا تقتصر هذه الضربة التي تصوّبينها عبر رجليكِ تباعاً للخلف، على حصة التمارين، بل افعلي هذه الحركة كلما وجدتِ ذاتكِ تقفين لانتظار الميكرويف حتى يسخن وجبتكِ أو عند وقوفكِ لمتابعة نشرة الأخبار على عَجَل أو عند انتظار فراغ طفلكِ من استخدام دورة المياه. استغلي أوقات فراغكِ لضرب رجلكِ بقوة للخلف، ما سيفضي بدوره لتكبير المؤخرة.

- الغذاء: تناولي الأغذية الغنية بالبروتينات؛ ذلك أنها مسؤولة عن بناء كتلتكِ العضلية وتكبير المؤخرة. اعتمدي حصة ولو بسيطة من اللحوم الحمراء يومياً، وإن أردتِ مزيداً من الكتلة العضلية، فلا بأس من تناولها بعد أدائك التمارين الجسدية. اجعلي خيارتكِ الغذائية طبيعية وصحية من قبيل الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة.

- النوم: لا توجد طريقة مثالية للنوم في هذه الحالة، بيد أن الأهم هو الحصول على قسط كافٍ من النوم؛ ذلك أن عملية تجديد الخلايا وبناء الكتلة العضلية وتعزيز الكتلة العظمية تتم خلال النوم. لذا، احرصي على أخذ قسط كافٍ من النوم يومياً، لا سيما بعد أدائكِ التمارين الرياضية مساءً، إن أردتِ تكبير الأرداف.

- الجلوس: ثمة طريقة معينة للجلوس، من شأنها شد المؤخرة وتكبيرها. اجلسي على ردفيكِ ومدّي رجليكِ للأمام وبطريقة مشدودة، ومن ثم حاولي الزحف قليلاً والتحرّك يمنة ويسرة طوال الوقت. بذل النشاط الجسدي من خلال هذه الطريقة يعمل على شدّ المؤخرة ونحتها وبناء كتلة عضلية فيها.




التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة