مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 22‏/08‏/2016

صادم بالصور صابر الرباعي بصورة مع جندي اسرائيلي ويتعرض لسب من طرف جمهوره لكن هذا هو رده


صادم بالصور صابر الرباعي بصورة مع جندي اسرائيلي ويتعرض لسب من طرف جمهوره لكن هذا هو رده

أحيا النجم التونسي صابر الرباعي حفلاً ناجحاً وكبيراً على مدرج مدينة (روابي) الفسطينية في رام الله، وكان الحشد كبيراً جداً ومن مختلف الفئات العمرية.

منذ لحظات، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصورة انتشرت لصابر على الإنترنت ويبدو فيها إلى جانب ضابط أمن، ولكن صابر لم يعرف أن ذلك الشخص هو ضابط في القوات الإسرائيلية الأكثر عداءاً للدول العربية، ونحن أيضاً لم نعرف أن تلك البدلة تابعة للضباط الاسرائليين لو لم ندخل إلى الـ Google ونتأكد.

النشطاء لم يرحموا صابر وشنّوا حملات منطمة ضده واتهموه بالخيانة والعمالة خصوصاً أن غزة كانت بالأمس تحت رحمة الغارات الإسرائيلية المتتالية والتي قتلت عدداً كبيراً من سكان تلك المنطقة.


وكي لا نقع بالخطأ كما يفعل النشطاء أو مواقع الـ Copy Paste، سارعنا إلى الإتصال بالسيد علي المولى مدير أعمال صابر الرباعي واستفسرنا عن قصّة هذه الصورة التي لا نصدّقها أبداً، خصوصاً أن صابر تجري العروبية في دمّه ولا يمكن أن يسمح لذلك العدو أن يقترب منها ولو على بعد أمتار.

ولكن الصهاينة لا يعرفون سوى الإحتيال والكذب والقرف وتوقيع العرب بين بعضهم البعض، ومن أهم مهام الصهاينة أن نضرب بعضنا ونحتقر بعضنا ونذل بعضنا لنحذر من الأنذال.
حقيقة ما حدث مع صابر الرباعي، بحسب مدير أعماله السيد علي المولي!

أكد السيد علي المولى أن صابر لم يكن يعلم بهوية ذلك الشخص الذي انتحل صفة منسق فلسطيني وهو مسؤول عن دخول العرب إلى رام الله. وخلال تواجد صابر في فلسطين زار رئيس الجمهورية الفلسطينية محمود عباس، ورئيس الوزرائ، بالإضافة إلى قبر محمود درويش والراحل الكبير أبو عمار.

وأضاف المولى أن ذلك الشخص عرّف عن نفسه بأنه فلسطيني لا ينتمي إلى القوات الإسرائيلية أبداً.صابر الرباعي أكل الضرب والعرب يصفقون!

أكثر ما يضحك على مواقع التواصل الإجتماعي بأن الكل باتوا صحافيين وأصحاب كلمة ورأي فيصدرون أحكامهم المتسرّعة وغير المنطقية تجاه المعتدى عليه. وقد اعتاد العرب أن لا يبحثوا عن الحقيقة حتى سكن الحقد والكذب خيالهم المريض. صابر ومن الواضح جداً أنّه لا يعرف بأن ذلك الشخص هو ضابط في القوات الإسرائيلية، ولو علم ذلك لمَ كان سمح لنفسه بأن يتلقط معه صورة تذكارية لأن قضية العرب واسرائيل قضية تاريخية كبرى.

ثانياً: وهل على صابر أن يحفظ كل البدلات التي يرتديها الضباط في مختلف بلدان العالم مثلاً كي لا يخطيء؟

أصالة دخلت فلسطين فهل نسيتم ولم تعاقبون صابر فقط!

الكل الآن وجّه أسلحته ضد صابر لأنّه دخل فلسطين المحتلة من قبل اسرائيل ويستاءلون كيف دخل تلك المنطقة، ولكنّ النشطاء نسوا أن أصالة أيضاً كانت أول فنانة عربية تدخل فلسطين تحديداً (الضفة الغربي) منذ 3 أعوام فلمَ لم يهاجمها أحد أو يتهمها بالخيانة العظمى؟







التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة