مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 16‏/09‏/2016

صادم بالصور دنيا بطمة تفجرها بمفاجأة كبيرة لطالما أخفتها بخصوص حماتها






صادم بالصور دنيا بطمة تفجرها بمفاجأة كبيرة لطالما أخفتها بخصوص حماتها 




بعد أن إنتشر لها مقطع فيديو وهي تخضع لبعض التعديلات التجميلية وحقن البوتوكس لتحديد "فك نفرتيتي"، خرجت النجمة المغربية دنيا بطمة عن صمتها، وردّت لأول مرّة على كل منتقديها بنفي فكرة خضوعها للتجميل.

وقالت دنيا في مقطع فيديو إنتشر من حسابها على السناب شات: "لم أجرِ أي عمليات تجميل فيها تشريح وبنج وخياطة، أنا فقط قمت بحقن بعض البوتوكس والفيلر، وهذا أمر طبيعي تقوم به العديد من الفنانات".

ولم تسلم حماتها، والدة زوجها المنتج محمد الترك من ردودها وإنتقادها في مقطع الفيديو، حيث ردّت عليها بالقول: "جميع الأخبار التي تنزلها أم زوجي مها الترك، أخبار كاذبة، وأنا ليس لدي مشكلة مع أي أحد حتى الفنانين، وإذا في أحد لديه مشكله معاي يروح يحلها بينه وبين نفسه".

وفي سياق منفصل، كانت دنيا قد كشفت مؤخراً أنّها بصدد إطلاق أغنية جديدة تحمل عنوان "غيورة" صوّرتها على طريقة الفيديوكليب، ومن المرتقب أن تصدر في عيد الأضحى المبارك.

الأغنية من كلمات الشاعر فهد جمال والحان يوسف الموسى وتوزيع أحمد أسدي، إنتاج شركة الترك برودكشن للانتاج الفني، كما وعدت خلال حضورها مهرجان الرواد التكريمي في لبنان، أنّها ستُقدّم قريباً أغنية باللهجة اللبنانية.







التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة