مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 02‏/09‏/2016

حزين بالصور بعدما أنجبت طفلة في المستشفى كانت المفاجأة الصادمة






حزين بالصور بعدما أنجبت طفلة في المستشفى كانت المفاجأة الصادمة 

فاجأت سيدة عربية الأطباء بعد ولادتها بالاعتراف ان الطفل نتيجة حمل سفاح بعدما قام 3 شبان باغتصابها، ما اضطرها إلى الاختفاء داخل شقة في الجيزة وهي لا يمكنها تحديد هوية الأب.

وأدلت المجني عليها بالتفاصيل الكاملة للحادث، حيث كشفت التحقيقات أن السيدة تحمل جنسية عربية وجاءت إلى مصر منذ سنوات عدة، وذكرت أنها تعرضت للاغتصاب على يد 3 شباب بعد أن استدرجوها وهددوها بالأسلحة النارية والبيضاء ثم قاموا بتقييدها وتجريدها من ملابسها وتناوبوا على اغتصابها في منطقة حلمية الزيتون.

وأوضحت التحقيقات أن الجناة مقيمون بالمنطقة التي تم اغتصابها فيها، وهددوها بالقتل في حال إبلاغها الشرطة، وأنها خشيت من تقديم بلاغ نظرا لكونها مغتربة وليس لديها سكن معلوم.

وأضافت المجني عليها في التحقيقات أنها قامت باستئجار شقة بعد أن شعرت بالحمل حتى تمت الولادة داخل مستشفى أم المصريين، وأنها كانت لا تنوي الإبلاغ، لكن عندما قامت إدارة المستشفى بسؤالها عن اسم والد طفلتها روت لهم الواقعة فقاموا على الفور بإبلاغ الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ويكثف رجال الأمن بالجيزة جهودهم لضبط المتهمين وأمرت نيابة جنوب الجيزة الكلية بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وإحالة المجني عليها إلى الطب الشرعي وأخد عينة "دي إن ايه" لحين ضبط المتهمين ومضاهتها بالبصمة الوراثية للطفلة.






التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة