مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 09‏/09‏/2016

صادم بالصور قاصر سرقت الملايين من أبيها وهربت مع عشيقها فقام بما لا يمكن توقعه في حقها......



صادم بالصور قاصر سرقت الملايين من أبيها وهربت مع عشيقها فقام بما لا يمكن توقعه في حقها......

أحيل الثلاثاء، على الوكيل العام لدى استئنافية الجديدة، شاب قررت النيابة العامة متابعته بتهم هتك عرض قاصر ( 16 سنة) ناتج عنه افتضاض بكارة.

وكان الشاب قد غرر بالفتاة القاصر و وعددها بالزواج مما دفعها إلى سرقة مبلغ 100 مليون سنتيم سرقتها من خرينة والدها رجل الأعمال بالمنزل.

وانفجرت هذه القضية بعد ارتكب الشاب الذي كان يقود دراجة نارية من الحجم الكبير رفقة الفتاة طريقا ممنوعا بالدارالبيضاء، فصادفته دورية شرطة، لتتمكن من محاصرته وإيقافه، فتملك الخوف الفتاة القاصر عند رؤية عنصري الشرطة معتقدة أن أباها أبلغ عنها.
وذكرت يومية “الصباح” في عدد الخميس، أن العناصر الأمنية بعد أن أمرتهما بإزالة الخوذتين وملاحظة التعثر البادي عليهما وأيضا بعد اكتشاف أن الدراجة النارية ليست في اسم سائقها، تم اقتيادهما إلى مقر الشرطة القضائية، إذ افتضح أمر القاصر، وتبين أنه تم التغرير بها، وجرى استدعاء والد التلميذة ليتسلم ابنته التي سرقت منه مبلغ 100 مليون.



وانطلق القصة الجمعة الماضي، حيث خطط الشاب والفتاة القاصر معلى سرقة أموال موجودة في بيت التلميذة، مملوكة لوالدها، فنفدت القاصر السرقة لتجني 100 مليون، تحصله والدها من رجل أعمال أخيرا من تجارته ووضعه في خزنة المنزل معتقدا أنها آمنة.

وقالت اليومية إن المتهم وعد القاصر بأنها ستعيش أحلى الأيام، إذ تسلم المبلغ وكان أول شيء فعله، اقتناء دراجة نارية كبيرة الحجم من أحد معارفه بحي البرنوصي، بمبلغ فاق مليونين، كما اقتنيا ألبسة، قبل أن يطلقا العنان للدراجة النارية كبيرة الحجم، بعد إخفاء ملامح وجهيهما بخوذتين، متوجهين نحو الجديدة، التي استقر رأيهما أن يقضيا بها أول ليلة.

وحسب اليومية فقد تمكن العشيقان من اكتراء شقة بعد وصولهما، حيث قضيا الليلة هناك كما تجولا في اليوم الموالي بها وزارا أماكن مختلفة، ليعودا إلى الشقة نفسها التي احتضنتهما ومارسا داخلها الجنس.



التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة