مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 19‏/09‏/2016

إليك طريقة الحصول على مزيل الماكياج طبيعي وبمكون واحد فقط



إليك طريقة الحصول على مزيل الماكياج طبيعي وبمكون واحد فقط







بعيداً من مزيل الماكياج المركّب والكريمات الكيميائية وعلاجات البوتوكس والأدوية تبرز أحياناً بعض الأسماء والمواد الطبيعية التي تنجح فعلاً في تطهير أعماق البشرة وعلاجها من مشاكل كثيرة. وبعدما اكتشفت ياسمينة الفوائد المذهلة التي تمنحك إياها زبدة الشيا أثناء استعمالها لإزالة الماكياج، إختارت أن تشاركك بها لتستطيعي الإستفادة منها بعيداً من كريمات كثيرة غالية الثمن ومركّبة كيميائياً. من هنا إكتشفي فوائدها وكيفية استخدامها لإزالة ماكياج البشرة وتطهيره من الأعماق.



ما رأيك إذاً بالإستفادة من زبدة الشيّا لإزالة الماكياج والعناية بالبشرة في الوقت عينه، لاسيما أنها مكوّن طبيعي مستخلص من ثمرة جوزة الشيا الإفريقية، أما فوائدها فلا تحصى ولا تُعدّ وذلك لغناها بالفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية لترطيب البشرة وتجدّدها، والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة والبروتينات والمياه. هي مكوّنات مميزة لا يمكنك أن تعلمي بها من دون أن تبشري خيراً ، فكيف لو اعتمدتيها للإستعمال اليومي في تنظيف ماكياج البشرة وتطهير أعماقها.

لا تكتفي إذاً زبدة الشيا في تنظيف البشرة من الماكياج وتطهير أعماقها بل تساعد أيضاً على: -ترطيب البشرة وتنعيمها، هي مثالية للبشرة الحساسة ولعلاج التهيّجات الجلدية والإكزيما.

-إزالة التجاعيد فهي ترطّب تلك البشرة الجافة التي شكّلت الخطوط الصغيرة لتملأها رطوبة وتجدد خلاياها.

-التخلّص من آثار حب الشباب والبقع الداكنة والكلف فتوحّد لون البشرة، كما تساهم بفضل غناها بالفينامينات والأحماض في تجديد خلاياها والتخلّص من الجلد الميت وتفتيته.

طريقة استعماله طبّقي القليل من زبدة الشيا على كامل بشرة الوجه من دون الإقتراب من العين، ودلّكيها بأقراص القطن لعدة مرات حتى تصبح نظيفة، وعند الإنتهاء اغسليه بالمياه الباردة.

يمكنك أيضاً إعتمادها كقناع يومي من خلال تدليك البشرة بها وتركها على وجهك لـساعة من الوقت فتزوّدها بالفيتامينات والغذاء الضروري وتعطيها ملمساً ناعماً وإشراقاً ستلاحظينه منذ الإستعمال الأول.



التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة