مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 09‏/09‏/2016

للتخلص من الرائحة الكريهة في المنطقة الحميمية



للتخلص من الرائحة الكريهة في المنطقة الحميمية 

قد تزعجك كثيراً تلك الإفرازات التي تشهدها المنطقة الحميمة لديك وقد تجعلك تشعرين بأنّك تحتاجين إلى الاغتسال بشكل دائم. لكن، توقّفي عن هذا الشعور الآن. في الواقع، يمكنك أن تلجئي إلى بعض الحيل الطبيعية التي تساعدك على التخلّص من هذه المشكلة... نهائياً. 




وصفة الزعفران

هل تعرفين أن الزعفران يتمتع بخصائص مضادة للالتهابات والأكسدة؟ هذا صحيح. ولهذا السبب يمكنه أن يخلّصك من إفرازات المنطقة الحميمة. بل أكثر من هذا، هو يساهم في تعزيز جهازك المناعي، ما يعني أنه يحدّ من حدوث الالتهابات المسببة للإفرازات المزعجة. والآن، استعدي لتحضير هذه الوصفة الفعالة:

-ضعي ملعقة وسط من الزعفران في ربع كوب من الماء على النار إلى أن يغلي المزيج.

-بعد بلوغه حالة الغليان، إنزعي المزيج عن النار وقسّميه إلى 3 حصص متساوية.

-إمزجي إحدى الحصص مع كمية تعادلها من الماء.

-إشربي المزيج 3 مرات يومياً لمدّة أيام عدة وستلاحظين أن سيل إفرازاتك بدأ بالانقطاع. 



حيلة ماء نشاء الأرز

إذا كنت تصرّين على وضع حدّ لإفرازاتك الحميمة، ليس عليك سوى أن تستخدمي نشاء الأرز، فهو يؤدي هذه المهمة على أكمل وجه كما أنّه يخفّف من شعورك بألم المعدة. وفي هذه الحالة، ننصحك بأن تضعي كمية من نشاء الأرز مع كمية مناسبة من الماء على النار إلى أن يغلي المزيج وأن تشربي القليل منه، بجرعات صغيرة، بين الحين والآخر إلى أن تختفي الأعراض المزعجة.



عصير أوارق الحبق

تحبّين إضافتها إلى الكثير من أطباقك لأنّها تمنحها نكهة لا مثيل لها. لكن، حان الوقت الآن لأن تغيّري وجهة استخدامها. فهذه الأوراق تساعدك على أن توقفي سيل إفرازاتك المزعجة:

-الوصفة الأولى: إمزجي كمية من عصير أوراق الحبق مع كمية مماثلة من العسل واشربي القليل من المزيج في الصباح والمساء على امتداد أسبوعين.

-الوصفة الثانية: إمزجي ملعقة وسط من عصير أوراق الحبق مع نصف ملعقة وسط من
الكمون المطحون وتناولي المزيج مع الحليب الطبيعي لمدة 3 أسابيع.



التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة