مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 10‏/10‏/2016

صادم احذرن أيتها الأمهات اغتصاب شقيق لشقيقته وعندما هددته بفضح امره لوالديهما قام بعمل لا يمكن تصوره



صادم احذرن أيتها الأمهات اغتصاب شقيق لشقيقته وعندما هددته بفضح امره لوالديهما قام بعمل لا يمكن تصوره 

أقدم مزارع في منطقة كفر الشيخ في مصر على التخلص من شقيقته الصغرى، بعد أن رفضت السماح بمعاشرتها مرة جديدة خوفاً من افتضاح امره.

وفي التفاصيل التي نقلها موقع "شفقنا"، استغل الشاب صغر سن شقيقته طالبة الاعدادي وعدم إدراكها ما يحدث، ليمارس معها العلاقة الحميمة مرات عديدة، ولكن عندما بدأت الفتاة تكبر وتفهم عواقب ما يحصل بينها وبين شقيقها، منعته من الاقتراب منها والتمادي في معاشرتها جنسياً.

وأشار الموقع الى ان الشاب استغل غياب والده واشقائه عن المنزل لاستمالة شقيقته ومعاشرتها إلا انها رفضت وصدته وهددته بإبلاغ والدها، فما كان منه الإ أن جذبها داخل غرفة نومها وقام بخنقها خشية افتضاح امره وسارع للف ايشارب شقيقته الصغرى حول رقبتها ليظهر على انها انتحرت.

وبعد تحقيقات وكشف الادلة، تمكنت مباحث مركز سيدي سالم بكفر الشيخ من حل اللغز، حيث تبين ان شقيقها هو الذي ارتكب الفعل الإجرامي، بعد رفضها محاولة معاشرتها جنسياً.

وبعد التحريات تبين أن مرتكب الحادث هو شقيقها "أ 20 عاما، مزارع"، وانه على علاقة جنسية بها منذ فترة، ولكنها في الآونة الأخيرة تضررت منه، ورفضت استمرار العلاقة، تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بجريمته الشنعاء وبإخطار النيابة العامة أمرت بدفن الجثة وعرض المتهم عليها للتحقيق معه.


التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة