مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 22‏/11‏/2016

إلى كل اللواتي تجربن وصفات من الأنترنت هذه الوصفة أدت إلى احتراق معدة فتاة ووفاتها



إلى كل اللواتي تجربن وصفات من الأنترنت هذه الوصفة أدت إلى احتراق معدة فتاة ووفاتها 

لا تجرّبي ما قامت به الطالبة البريطانية إلوييز إيمي باري، 21 عاماً. فقد توفيت بسبب ابتلاعها 8 حبات من دواء منحف حصلت عليه عن طريق الإنترنت. 
وقد أشار الأطباء إلى أن سبب الوفاة هو احتواء الدواء على مادة «دينيتروفينول» التي استُخدمت لصنع القنابل خلال الحرب العالمية الأولى. 
وذكرت والدة الشابة أنّ ابنتها لم ترد أن تعرّض حياتها للخطر وأنها فعلت ذلك بسبب عدم معرفتها مدى خطورة الدواء. وأشارت صحيفة «ذي غاردين» أنّ هذه الحبوب سبّبت وفاة أكثر من 60 شخصاً حول العالم العام الماضي وأنّه تمّ حظر بيعها لأنها تسبب أعراضاً جانبية خطيرة مثل الغثيان والتقيّؤ والتعرّق المفرط والصداع النصفي الحاد. 
وقد تبيّن أنّ إلوييز لم تكتشف هذه الأعراض عند استخدامها الدواء. وعند نقلها إلى المستشفى، ذكرت التقارير أنّها احترقت فعلياً من الداخل إلى أن توقّف نبض قلبها تماماَ


التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة