مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 23‏/01‏/2017

وصفتي لتبييض الأسنان في 3 دقائق جربيها فورا ستنبهرين بالنتيجة



وصفتي لتبييض الأسنان في 3 دقائق جربيها فورا ستنبهرين بالنتيجة

2
افضل طريقة لتبييض الاسنان

تعتبر الأسنان الناصعة البياض، أمراً شديد الأهمية بالنسبة للعديد من الأشخاص، فينفق الرجال والنساء ملايين الدولارات سنوياً لشراء مستحضرات وأدوية تساعد علىتبييض الأسنان، أو للخضوع لجلسات الليزر التي تترك أثرها على الأسنان لتجعلها تشعّ بياضاً. إلا أن غالبية من يخضع لهذه الوسائل الطبية والتجميلية ويمتنع عن العديد من المأكولات والمشروبات التي تؤثر على لون الأسنان، يعاني بعدها من الأسنان الحساسة التي تلمع وتؤلم. إلا أن معظم الراغبين بالحصول على أسنان بيضاء اللون يجهلون أنه بإمكانهم الحصول على أجمل ابتسامة من خلال الخلطات الطبيعية بعيداً عن مسحضرات التجميل والمواد الكيمائية والليزر.



وبما أن ياسمينة تحرص على حفاظك على أجمل إطلالة وتساعدك دائماً على اختيار الانسب لصحّتك، نعرّفك اليوم على مجموعة من أفضل الخلطات الطبيعية التي تضمن لك ابتسامة بيضاء ملفتة للأنظار.

خلطة صودا الخبز وعصير الليمون:

تساعد صودا الخبز على تبييض الأسنان بطريقة ناعمة لا تؤثر بها أو تسبب لك الألم كما أنها خالية من الأحماض مما يساعد على تعديل مستوى الأحماض في الفم والتخفيف من حدّة عصير الليمون.

لتحضير خلطة صودا الخبز وعصير الليمون أنت بحاجة إلى مزج ثلاث ملاعق صغيرة من صودا الخبز مع القليل من عصير الليمون الطازج حتى تتكوّن لديك عجينة ليّنة ومتماسكة. إمسحي أسنانك بقطعة ناشفة وطبّقي العجينة على فرشاة الأسنان ثم افركي بها أسنانك. اتركي العجينة على أسنانك لمدة دقيقة واحدة ثم اغسلي فمك جيداً بالماء. بإمكانك استبدال عصير الليمون بالماء وترك الخلطة على اسنانك حتى ثلاث دقائق.



التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة