مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 23‏/01‏/2017

عاجل بالصور مقتل 4 ملكات جمال والسبب.......



عاجل بالصور مقتل 4 ملكات جمال والسبب.......

تسعى العديد من الفتيات للحصول على لقب "ملكة جمال" لما يحمله لها من نفوذ وشهرة وحضور اجتماعي في بلدها وحول العالم من خلال مشاركتهن في مسابقات الجمال العالمية. إلاً أن جمالهن كان في بعض الاحيان سبب لمقتلهن، اليكم أبرز هذه القصص.

اختفت ملكة جمال هندوراس ماريا خوسيه ألفارادو قبل أيام من إجراء مسابقة ملكة جمال العالم، قبل الإعلان عن مقتلها عام 2015، واشتبهت السلطات في تورط حبيب أختها الكبرى بلوتاركو رويس في ارتكاب هذه الجريمة.

وفي كانون الثاني (يناير) 2014 ، أطلق مسلحين الرصاص على ملكة جمال فنزويلا لعام 2004 مونيكا سبير وزوجها على الطريق السريع بين بويرتو كابيلو وفالنسيا بوسط فنزويلا.

وقال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو إنه علم من المحققين أن إحدى إطارات سيارة الملكة الراحلة انفجرت بواسطة أداة وضعها اللصوص لقطع الطريق عليهم.

وفي ظروف مشابهة، أعلن عن مقتل ملكة جمال السياحة في فنزويلا جينسيس كارمونا البالغ عمرها 22 عاما برصاصة في الرأس، من قبل مسلحين، أطلقوها عليها، في مظاهرة، شاركت فيها ضد سياسات الحكومة الأخيرة.

وحاول الأطباء لمدة 10 ساعات إسعاف ملكة الجمال المصابة، وإخراج الرصاصة من رأسها بكل الطرق لكنها فارقت الحياة بسبب النزيف، واستحالة خروج الرصاصة ذات العيار كبير الحجم.

وكانت وسائل الإعلام تحدثت عن مقتل ملكة جمال المكسيك لعام 2012 ماريا سوزانا فلوريس غوميز البالغة من العمر 20 عاما، في حادث تبادل إطلاق نار بين دورية مسلحة وأعضاء عصابة لتهريب المخدرات كانت بصحبتهم في ولاية سينالوا مسقط رأسها.







ونقلت وسائل إعلام محلية عن المدعي العام لولاية ماركو أنطونيو هجويرا قوله" عثرنا على جثة جوميز في المنطقة التي شهدت عملية تبادل إطلاق النار عقب توقفه ولا ندري إذا كانت قد شاركت في العملية أم لا".


التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة