مواضيع مهمة

مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة
بتاريخ : 07‏/03‏/2017

قناع ازالة الشعر والرؤوس السوداء من الوجه الذي اثار ضجة في الفيسبوك هذه الايام مامشيت حتى جبت ليكم مكوناتو وطريقتو دخلو تشوفو ودعيو معايا



فتيات عديدة استعملن ماسك الجيلاتين لإزالة الشعر والرؤوس السوداء ولم يتوفقن في ذلك، ربما قد يكون السبب أنهن لم يتبعن الخطوات أو لم يحترمن معايير المكونات المستعملة أو يعانين من الشعر والرؤوس السوداء الكثير على الوجه وبالتالي لن يستطيع الماسك إزالة كل الشعر والرؤوس السوداء في أول استعمال ، أي يتطلب ذلك إعداة الماسك مرة أخرى بعد أسبوع لإتمام ما تبقى وهطه هي الطريقة الصحيحة.

لذلك جلبت لكن اليوم ماسك رائع لا يزيل الشعر والرؤوس السوداء فقط بل ينظف البشرة من الأعماق ويزيل الحبوب والشوائب ويترك بياض ناصع و واااضح من أول استعمال .

ستحتاجين في هذا الماسك إلى

ملعقة من الجيلاتين

عصير الشمندر أو ما نطلق عليه باسم الباربة

ملعقة كبيرة من الحليب الساخن

طريقة التحضير

قومي أولا بصلق الباربة جيدا ثم حاولي عصرها واستخراج الماء منها، ثم ضيفي له الجيلاتين والحليب، ثم اخلطي العناصر جيدا فيما بينها، ثم ضعيه في الميكرويف وإن لم تتوفر يمكنك وضعها في حمام مائي (حمام مريم) حتى يمتزج الجيلاتين جيدا ولا يضيع الماسك .
بعد ذلك قومي بتطبيق الماسك على وجهك مع الإبتعاد كل البعد عن منطقة حول العينين وشعر الحواجب ،واتركيه حتى ينشف تماما فالمدة تختلف من بشرة لأخرى وحسب الجو أيضا.

وبعدها قومي بإزالة الماسك من تحت إلى فوق لا تستسلمي للألم وتزيليه من الجانب فكأنك حينها لم تفعلي شيئا، فقط حاولي نزعه بلطف شيئا فشيئا من تحت إلى فوق .

ثم بعدها اغسلي بشرتك بالماء الدافئ ثم مرري قطنة مبللة بماء الورد على وجهك حتى تغلقين المسام .

وبنفسك سوف ترين الفرق منذ أول استعمال فهو راائع جدا، ولن تستغني عنه بعد اليوم.

يمكنك تكرار الماسك مرة كل أسبوع أو أسبوعين فهو يدمر الخلايا الميتة ويمنع تشكل الرؤوس السوداء والحبوب.


التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ مرحبا بكن في ربة بيت ممتازة